الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

أحمد علاء: يكشف حقيقة أخبار رحيله عن الأهلي ..؟

0 84

الاعلانات

كتب :  كريم عبداللاة

صرح أحمد علاء مدافع الأهلي إن بطولة الدوري لها مكانة خاصة لدى جماهيرنا، ما يمثل أكبر حافز للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم للفوز بها، مشرا إلى أن مواجهة المقاولون العرب قد تكون الحاسمة للتتويج بالدوري المصري.

 

وأكد اللاعب للموقع الرسمي للأهلي قائلا”، هناك حالة شديدة من التركيز بين اللاعبين داخل المعسكر، المعسكرات الطويلة تساهم في زيادة الانسجام ورفع الروح المعنوية للاعبين قبل المواجهتين الحاسمتين أمام المقاولون العرب والزمالك.

 

وأضاف أحمد علاء، الفريق حقق استفادة كبيرة من المواجهات الودية التي لعبها خلال المعسكر حتي الآن، وذلك بعدما قام الجهاز الفني بتجربة العديد من الخطط الفنية للوصول على أفضل مستوى قبل العودة لاستئناف بطولة الدوري، وتأتي في ظل ظروف صعبة بسبب فترة التوقف الطويلة وحالة الترقب لحسم اللقب.

 

وواصل اللاعب، استفدت من المعسكر على الصعيد الشخصي بعد المشاركة ضد سوكر سمارت، وكنت قريبا من التسجيل وقدمت أداء قويا ضد نيوبورت كاونتي.

 

وأكد أحمد علاء الأهلي يفكر في مباراتي المقاولون والزمالك بشكل مستقل، مواجهة المقاولون لها أهمية كبيرة وتمثل خطوة مهمة للغاية لأنها قد تكون مواجهة الحسم ويتوج بعدها الفريق باللقب، لذلك يستعد الجهاز الفني للمواجهة بالشكل الأنسب، لأنها ستكون مفتاح الفوز ضد الزمالك.

 

الاعلانات

وقال اللاعب، بطولة الدوري لها مكانة خاصة لدى الجماهير، وهو ما يمثل أكبر حافز للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم للتتويج بها، جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير للظهور بشكل قوي لتحقيق هذا الهدف.

 

ووضح أحمد علاء عن المنافسة في خط الدفاع، المنافسة صعبة للغاية في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين الكبار، وسعيد بهذه المنافسة لأنها ترفع من المستوى وتصب في مصلحة الفريق، علاقة الود والاحترام التي تجمعني بزملائي في خط الدفاع رغم المنافسة القوية، الأجواء داخل الأهلي مميزة وهناك مساندة مستمرة لمن يشارك في المباريات لتحقيق أهداف كل مرحلة.

 

وتابع :” أخبار رحيلي خطأ، وأصبح ذلك أمرا” معتادا” بشكل كبير مع معظم اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي، ولا أشغل نفسي بأي من هذه الأمور واجتهد قدر المستطاع لتقديم أفضل ما لدي انتظارا للحصول على الفرصة.

وأختتم أحمد علاء، الفريق يصب كامل تركيزه حاليا على الفوز بالدوري، أحلم بالفوز به مع الفريق وكذلك دوري الأبطال، وأتمنى أن ينجح اللاعبون في الظهور بشكل مميز خلال الموسم المقبل ويتوج الأهلي بالبطولات لكتابة تاريخ كبير وتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير.

 

الأهلي يقيم معسكرا” في أليكانتي بإسبانيا، خاض خلاله وديتين ضد فريقي سوكر سمارت وفاز بنتيجة 9-0 ونيوبورت كاونتي وتعادل بنتيجة 1-1، ويتبقى له مواجهة ودية يوم الإثنين.

 

والجدير بالذكر، النادي الاهلي هو متصدر جدول بطولة الدوري ب74 نقطة، ويتبقي له مباراتين فقط في الدوري وهم “المقاولون العرب، الزمالك”.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول