الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

أخبار الأهلي اليوم 12_ 2 _2020.. فايلر يحذر اللاعبين من مواجهة المصري

0 179

الاعلانات

أخبار الأهلي اليوم 12_ 2 _ 2020.. يستعد النادي الأهلي لمواجهة المصري في بطولة الدوري المصري، وحرص مدرب الشياطين الحمر على تعنيف اللاعبين، وتحذيرهم من اللقاء، كما انه عقد عدة جلسات مع اللاعبين المصابين، وفي التقرير التالي سنتقدم لكم أبرر أخبار الأهلي اليوم..

أخبار الأهلي اليوم 12_ 2 _ 2020

حذر رينيه فايلر المدير للنادي الأهلي لاعبيه ، من أهمية المباراة القادمة أمام فريق المصري البورسعيدي ضمن مباريات الجولة ، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وأكد فايلر على ضرورة الفوز في مباراة المصري والاستمرار في سلسلة الإنتصارات والعروض القوية الذي يقدمها الفريق في خلال مشواره في الدوري،وشاهد السويسري وجهازه بعض مباريات الفريق البورسعيدي، لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس ، ووضع طريقة اللعب المناسبة والتشكيل الأمثل لخوض هذه اللقاء.

تدريبات الأهلي اليوم

ويستمر الأهلي في تدريباته صباح اليوم الأربعاء علي أرضية ملعب التتش بالجزيرة،وينتظر الأهلي مواجهة المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على استاد المكس بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل بينهما ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري، وينهي الأهلي مرانه عصر يوم الخميس، ويتوجهه إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق.

فايلر يقعد محاضرة مع لاعبي الأهلي قبل مباراة المصري

وعقد المدير الفني السويسري رينيه فايلر، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل بدأ المران، تحدث فيها عن الفنيات والخطط الحديثة لمباراة المصري البورسعيدي، ووضع تدريبات بدنيه قوية للاعب أليو بادجي قبل انطلاق مران الفريق.

وقام لاعب الأهلي بالجري حول الملعب وفقاً للمطلوب في البرنامج البدني خاصة بعد غيابه عن مباراة الفريق الاخيرة أمام طلائع الجيش، الي جانب اجتماع فايلر مع حارس مرمي الفريق شريف إكرامي ليطمئن علي اللاعب.

وتحدث معه في أمور فنية لتطبيقها في الفترة القادمة، وأدي حارس الأهلي الأساسي محمد الشناوي، مران حراس المرمى صباح اليوم، وإكتفي بقيامه تدريبات بدنية خفيفة أمس، ضمن البرنامج الاستشفائي الذي وضع للاعبين التي شاركت في مباراة طلائع الجيش، وقام علي لطفي بجلسة تأهيلية في الجيم، بعد شعوره بإجهاد في عضلة السمانة تعرض له قبل مباراة الطلائع، وأدي برنامجً تأهيليه للتعافي.

موقع قفشة من المشاركة ضد المصري في الدوري

وخضع محمد مجدي أفشة، لتدريبات بسيطة بالجري حول الملعب ، وتابع البرنامج الأستشفائي الذي وضعه الجهاز الفني، في ظل ضغط المباريات علي الفريق.

وشهد مران الفريق اليوم عقد السويسري رينيه جلسة فنية خاصة مع محمود عبد المنعم كهربا، صباح اليوم الأربعاء،موجهاً له في الجلسه مع محمود عبدالمنعم كهربا بعض التعليمات الفنية المتنوعة للاعب، وتحدث معه عن بعض الأمور التكتيكية، استعداد للمرحلة المقبلة.

الاعلانات

إصابات الفريق :”

كشف طبيب الأهلي ذهاب حمدي فتحي إلى ألمانيا خلال أسبوعين ليستكمل برنامجه العلاجي، وليبدء في مرحلة التأهيل.

 

اخبار الأهلي
اخبار الأهلي

و أجرى اللاعب عملية جراحة غضروف الركبة، وبدأ في تنفيذ مرحلة العلاج الطبيعي داخل مقر النادي بالجزيرة.

ومن جانب آخر، كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،

وسيخضع مدافع الفريق سعد سمير لفحص طبي في ألمانيا خلال الساعات المقبلة تحت إشراف الطيب الذي أجرى له جراحة وتر أكيلس. للتعرف علي تطورات حالته وبداية تأهيله.

وتعرض لإصابة في وتر أكيلس خلال مشاركته مع الفريق في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا،وخضع علي أثرها لجراحه في ألمانيا.

ترتيب النادي الأهلي في الدوري المصري

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة بعد الفوز علي طلائع الجيش مؤخرًا بثلاث أهداف مقابل لا شئ.

يذكر أن يسافر الأهلي إلى الإمارات يوم ١٧ فبراير الجاري؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي يوم ٢٠ من الشهر ذاته بمدينة أبو ظبي، وذلك بعد الانتهاء من مواجهة المصري في الدوري.

ويواجه الأهلي مع صن داونز في أحد يومي 28 أو 29 فبراير الجاري ذهابًا في القاهرة، على أن تكون مباراة العودة في أحد يومي 6 أو 7 مارس المقبل في جنوب إفريقيا.

تعرف على آخر أخبار الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 12-2-2020

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول