الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

أرقام .. المصري يضع حداً لصحوة نجوم المستقبل في أكثر مباريات الدوري تهديفاً حتي الآن

0 226

الاعلانات

 كتب /أحمد سمير

 

انتهت منذ لحظات أولي مباريات الأسبوع السادس للدوري المصري وانتهت بفوز المصري علي نجوم المستقبل بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، في أكثر مباريات الدوري المصري اثارة حتي الآن.

 

تقدم المصري مبكراً في أولي دقائق المباراة عن طريق أحمد ياسر ، وضاعف جاريندو النتيجة للمصري في الدقيقة 21 ، وأضاف اللاعب عمرو موسي الهدف الثالث في الدقيقة 36 لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم المصري بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

 

الاعلانات

وأضاف اسلام عيسي الهدف الرابع في الدقيقة الثانية والخمسين من عمر المباراة ؛ قبل ان يستفيق نادي نجوم المستقبل ويتمكن من تقليص النتيجة بهدفين أحرزهما نجم الفريق صلاح أمين في الدقيقتين 64 و 80 ؛ وأضاف اللاعب محمود عبد الحليم الهدف الثالث في الدقيقة الثانية والثمانين .

 

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء اثارة كبيرة ما بين محاولات من نجوم المستقبل لاحراز التعادل ومحاولات لقتل اللقاء من جانب أبناء المدرب حسام حسن ؛ وهو ما نجح في تحقيقة ؛ عندما أطلق اللاعب حجاج عويس رصاصة الرحمة في آخر دقائق اللقاء.

 

وقبل نهاية اللقاء بلحظات أشهر الحكم محمد عادل البطاقة الحمراء في وجه لاعب نجوم المستقبل لتنتهي أحداث اللقاء بتفوق النادي المصري ؛ ليرتفع رصيده إلي النقطة التاسعة في المركز السادس ويتجمد رصيد نجوم المستقبل عند النقطة السادسة في المركز الحادي عشر مؤقتاً .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول