الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

أمم افريقيا 2019: منتخب مالاوي يقابل المغرب ب 20 لاعبا

0 201

الاعلانات

فاطمة ماخوخ

 

يحل يومه الخميس 6 شتنبر، وفد منتخب مالاوي، لمواصلة استعداداته لمواجهة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ليل السبت 9 شتنبر، بملعب مركب الخامس بالدار البيضاء، ضمن  فاعليات الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا – الكاميرون 2019.

 

وقلص المدرب البلجيكي روني فان جينوغدن، لائحة المنتخب المالاوي إلى 20 لاعبا، قبل السفر أمس الأربعاء من مطار كاموزو الدولي بليننغوي، ليصل صباح يومه الخميس إلى مطار محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية، بالتساوي بين اللاعبين المحليين، بواقع عشر لاعبين ومثلهم من المحترفين بالخارج.

 

الاعلانات

وقال روني فان جينوغدن، أن لائحة منتخب مالاوي تجمع بين لاعبين واعدين وآخرين أصحاب تجربة، وأضاف “أنا واثق أن هذا التشكيل قادر على تقديم مباراة جيدة أمام منتخب المغرب، علما أن تحقيق نتيجة ايجابية يجعل منتخب مالاوي يعزز حظوظه للتأهل لنهائيات الكاميرون 2019”.

 

ويشترك منتخب مالاوي مع منتخب الكاميرون في صدارة المجموعة الثانية، برصيد ثلاث نقاط، اثر فوز منتخب مالاوي في مباراته الأولى ببلانتاير على ضيفه جزر القمر بهدف دون رد، أحرزه جيراليد فيري في الدقيقة 32، بينما كان الأسود قد انهزموا بملعب أحمدو أحيحو بياوندي، بهدف أبوبكر فانسان في الدقيقة 27 .

وسيجري منتخب مالاوي، بعد عودته من الدار البيضاء مباراة دولية أمام ضبفه منتخب كينيا، يوم الثلاثاء 11 شتنبر.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول