الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

أنطلاقة مميزة للشباب والنصر والهلال وسقوط يطيح بدياز من تدريب الأتحاد

0 163

الاعلانات

إعداد /كريم أحمد

 

أنتهت الجولة الثانية من الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل سابقٱ ودوري ” محمد بن سلمان ” حاليٱ وشهدت الجولة هدوء نسبيا تم تسجيل 23 هدف  .

 

الأتحاد يسقط في الهزائم ويقيل رامون دياز الحدث الأبرز في هذه الجولة.

لم يتخيل الكثير من المتابعين هذه البداية السيئة لفريق الأتحاد الذي خسر اللقاء الثاني علي التوالي ليتزيل ترتيب الدوري السعودي بعد الخسارة من الشباب قبل ان يدك القادسية حصون “الأتي” بثلاثية نظيفة مما دفع إدارة الفريق إلي الأستغناء عن رامون دياز الذي لم يتخيل مشجعي الفريق انه لن ينجح معهم وتم تعين بندر باصريح مدير فني للفريق، فيما نجح القادسية في الوصول للمرتبة الرابعة بأربع نقاط.

 

وعلي الجانب الآخر حافظت أندية القمة علي الأستمرار في سباق خطف الدوري لهذا الموسم.

فنجح الشباب في الأستمرار  في صراع اللقب ونجح في الفوز علي فريق الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتصدر السباق برصيد 6 نقاط فيما توقف رصيد الفيحاء عند صفر النقاط في المرتبة الخامسة عشر .

 

وفي سياق متصل نجح الفريق الهلال في الفوز علي الرائد بثلاثة أهداف لهدف ليحتل ب 6 نقاط في المرتبة الثانية خلف الأتحاد بفارق الأهداف وضم الفريق السعودي صفقات قوية للغاية أمثال عموري وجوميز

الاعلانات

وتوقف  رصيد الرائد عند نقطة واحدة في المرتبة الثالثة عشر.

 

ونجح الفريق النصراوي في تحقيق الفوز علي الفيصلي بهدفين لهدف ليرتفع رصيده إلي 6 نقاط متساويٱ مع الشباب والهلال ولكن بفارق الأهداف لصالحهم. فيما توقف رصيد الفيصلي عند نقطة واحدة في المرتبة الثانية عشر.

 

فيما حقق الأتفاق السعودي فوز مهم  للغاية  علي الباطن بثلاثة أهداف لهدفين للحفاظ علي المركز القريب من المتصدرين حيث يمتلك من النقاط 4 نقاط كانت كافية ليحتل المرتبة السادسة بفارق الأهداف عن فريق التعاون ويلعب المحترف المصري حسين السيد قادمٱ من الأهلي لمدة موسم ونصف الموسم .

وتوقف رصيد الباطن عند نقطة واحدة في المرتبة الحادية عشر.

 

وحقق الأهلي فوز مهم علي أحد السعودي بهدفين نظيفين ليستقر في المرتبة الرابعة بأربع نقاط فيما توقف رصيد أحد خالي من النقاط في المرتبة الرابعة عشر.

 

وتعادل الحزم مع التعاون بهدف لكل فريق ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة والترتيب العام أيضا حيث يحتل التعاون المرتبة السابعة برصيد نقتطين فيما أحتل الحزم المرتبة الثامنة برصيد نقتطين.

 

وسيطر التعادل السلبي علي لقاء الفتح والوحدة ليتوقف رصيد كل منهم عند نقتطين يحتلو بها المركز التاسع والعاشر علي الترتيب.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول