الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

تعرف على أهم أخبار الزمالك اليوم الخميس 27/2

0 171

الاعلانات

تعرف على أهم أخبار الزمالك اليوم الخميس 27/2.. أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم التدريبات على الملعب الخاص بهم، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني،وذلك استعدادًا لمباراة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

تعرف على أهم أخبار الزمالك اليوم الخميس 27/2

وبعدها اعلن كارتيرون عن قائمة الزمالك للمباراة، حيث سيعسكر الفزيق بأحد فنادق القاهرة، لقيام اللقاء باستاد القاهرة الدولي، غداً الجمعة في الساعة السابعة والنصف مساءًا.

وبخصوص قائمة الزمالك لمباراة الترجي، يغيب كريم بامبو عنها، وذلك بعد حصول اللاعب على أذن من الجهاز الفني بقيادة كارتيرون بحصوله على راحة، نتيجة عقد زفافه أمس.

 

أما بخصوص مباراة القمة وقرارات الاتحاد المصري بفرض عقوبات وغرامات على الزمالك بعد قرار انسحابه من مواجهة الأهلي باستاد القاهرة، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع، فكان للاعب الأهلي السابق رأي آخر.

الاعلانات

حيث يرى محمد عمارة، أنه كان من الأفضل تأجيل اللقاء، والتراضى من الطرفين، خاصًة وأن كليهما لديه مباراة مهمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بدلًا من السيناريو الغير لائق الذي حدث.

أهم أخبار الزمالك اليوم الخميس 27/2

وعلى الجانب الآخر من مباراة القمة التي تم احتسابها لصالح الأهلي بعد انسحاب الزمالك، يتحمل الأبيض بجانب خصم 6 نقاط منهم ثلاثة لصالح القلعة الحمراء ودفع 200 ألف جنيه، دفع مستحقات البث والشركة الراعية.

وحول هذه العقوبات والغرامات شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومًا على كل من عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم والذي يرى مرتضي أن عقوباته التي وقعها على الزمالك ليس قانونية ولا يتعامل باللائحة.

بالإضافة لمحمد فضل، الذي يرى أن يضع مصلحة الأهلي في المقدمة،بدون حيادية أو عدالة، ويفرض عقوبات غير صحيحة على الزمالك ولاعبيه.

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول