الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

إنجلترا تستضيف كرواتيا في لقاء الثأر

0

الاعلانات

في مباراة الثأر يستضيف منتخب إنجلترا نظيره المنتخب الكرواتي ، اليوم الأحد ضمن 18 نوفمبر ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة ضمن المجموعة الرابعه للتصنيف الأول من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرآ بتوقيت القاهرة ، الخامسة بتوقيت مكه المكرمة، على أرضية ملعب ويمبلي ،وتبث على قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ، ليعلق على أحداثها التونسي عصام الشوال.

 

وتعد المباراة مهمة للغاية من للفريقين لأكثر من جانب فالمنتخب الإنجليزي يريد الثأر لخروجه في نصف نهائي كأس العالم الماضي على يد كرواتيا ، إضافة إلى أن الفوز سيمنحه الصعود للدور المقبل.

 

أما منتخب كرواتيا الذي إذا حقق الفوز تمكنمن الصعود ، يريد الرد على الإعلاميين الأنجليزيين بالتقليل منهم وانهم منتخب ليس بالكبير، وإذا حل التعادل بينهم سيتمكن المنتخب الإسباني من الصعود ، لذا فجميع ينتظر المباراة بكل شغف, لمعرفة ما سيحصل.

ومن المتوقع أن يقوم الإنجليزي جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا بالاعتماد بنسبة كبيرة للغاية على تشكيلة إنجليزية سوف تتألف في هذه المباراة المنتظرة أمام ضيفه منتخب كرواتيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

الاعلانات

خط الدفاع: كايل ووكر / جون ستونز / مايكل كين / لوك شو.

خط الوسط: جوردان هندرسون / إيريك داير / روس باركلي.

خط الهجوم: ديلي آلي / رحيم ستيرلينغ / هاري كين.

و على الجانب الأخر يبدو المنتخب الكرواتي في وضعية مثالية للغاية من الناحية النفسية قبل خوضه هذه المباراة الحاسمة أمام مضيفه منتخب إنجلترا، ولعل ما ساهم في ذلك هو فوزه المثير للغاية في الجولة الماضية على حساب ضيفه منتخب إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وهو الفوز الذي أشعل الصراع بالتالي على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بين المنتخبات الثلاثة، علماً بأن معركة الحسم سوف تكون بين كلاً من منتخب إنجلترا وبين منتخب كرواتيا على ملعب ويمبلي في آخر جولات دور المجموعات في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وبكل تأكيد سوف يُعاني منتخب كرواتيا بنسبة كبيرة من غياب نجمه إيفان راكيتيتش بداعي الإصابة، ولكن وفي الوقت ذاته سوف يكون النجم ماتيو كوفاسيتش بمثابة أفضل تعويض له في هذه المباراة، وخاصة وأن الأخير يعرف كرة القدم الإنجليزية جيداً نظراً لكونه يلعب منذ مطلع الموسم الحالي في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

 

الاعلانات

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول