الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

إياب ربع نهائي عصبة الابطال الوداد المغربى فى مواجهة وفاق سطيف

0 226

الاعلانات

اعداد/

فاطمه ماخوخ

 

الاعلانات

يسير فريق الوداد البيضاوي المغربي، الذي مني بهزبمة صغيرة أمام وفاق سطيف الجزائري بهدف لصفر ،برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الابطال الافريقية ، الى تحقيق الفوز على ملعبه ، و حجز تذكرة العبور الى دور النصف ،خلال لقاء العودة بالمركب الرياضي محمد الخامس، و الذي سيكون غدا الجمعة.

و بحسب العارفين بشؤون المستديرة ، فالتأهل الى المربع الذهبي هو في متناول حامل اللقب ، الذي قدم لاعبوه أداء باهتا خلال مباراة الذهاب بسبب الاختيارات التكتيكية للمدرب عبد الهادي السكيتيوي ،المهدد بالرحيل في حال تحقيق نتيجة سلبية .

لكن الفريق الاحمر المتعود على مواجهة الأزمات و الظروف العصيبة ، خلال الموسمين الماضيين ، لم تنل منه الشائعات المتواصلة و المملة حول رحيل المدرب السكتيوي ،و تعويضه بإطار تقني أجنبي ، وهو في ذروة الاستعداد لمثل هذه المباراة الهامة.

و قد تفادى المسؤولون في فريق الوداد الرياضي الرد على هذه الشائعات ، و رفضوا التعليق عليها لتفادي ازعاج تركيز اللاعبين و الطاقم التقني على مباراتهم المصرية.

و يبقى تركيز المكتب المسير منصب حاليا على توفير الظروف الملائمة لإعداد اللاعبين لهذا الموعد الحاسم بهدف تحقيق التأهل إلى نصف النهائي، و دعوة الجمهور الودادي إلى مساندة اللاعبين ودعمهم أمام وفاق سطيف.

وسواء على شاشات التلفزيون وأعمدة الصحف وشبكات التواصل الاجتماعي ، لا يمكن إخفاء القلق بشأن “الجحيم” الذي ينتظر لاعبي سطيف في المركب الرياضي محمد الخامس المعروف ب(ملعب الرعب) ، إذ أن أعتد الفرق الافريقية و في مقدمتها الاهلي المصري و تي بي مازمبي الكونغولي عانوا كثيرا في أرضية هذا الملعب الاسطوري .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول