الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

اخبار الرياضة اليوم الخميس 9/1/2020

0 186

الاعلانات

ملعبنا_ اخبار الرياضة اليوم الخميس..  كما اعتاد موقع ملعبنا على تقديم نشرة اخبارية لمتابعيه، بأبرز وأهم الأخبار التي جرت على  الساحة الرياضية في مختلف الدوريات الأوروبية، بالإضافة لأهم عناوين الصحف العالمية، موعدكم اليوم مع حصاد الرياضة الخميس 9 يناير 2020.

اخبار الرياضة اليوم الخميس 9/1/2020

 

مبابي عن أخبار تجديد عقده مع باريس سان جيرمان: “أريد ببساطة لعب كرة القدم فقط والتركيز على الموسم الخاص بنا. النادي هادئ والجميع يسير في نفس الاتجاه، لذلك فإن الحديث حالياً عن أشياء خارج الملعب غير واقعي، وليس مفيداً”. ميرور

زيدان عن الفوز ضد فالنسيا بثلاثية لهدف والتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني: “لا أعرف ما إذا كانت أفضل نسخة لنا، ولكن يمكننا أن نكون سعداء بما قدمناه، بأداء الفريق وهدف إيسكو، وعبقرية كروس وتسجيل مودريتش”.

أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 9 يناير 2020

روبرتسون: “من اللاعب الذي أبحث عنه عند إرسال الكرات العرضية؟.. بالنسبة لي دائماً أبحث عن فيرمينو أو صلاح، وأعلم أن ساديو ربما يكرهني بسبب ذلك”. (ميرور)

أياكس يفكر في استعادة مدافعه ماتياس دي ليخت من يوفنتوس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك في ظل فشله حتى الآن في فرض نفسه بالتشكيلة الأساسية لماوريسيو ساري. (ميرور)

توتنهام ينضم لسباق التعاقد مع مهاجم ميلان كريستوف بيونتيك لسد فجوة الهجوم خلال فترة غياب كين. (فوتبول إيطاليا)

لافتة لأحد المشجعين في جدة في مباراة ريال مدريد وفالنسيا: “كريستيانو رونالدو، نحن لا ننسى 450 هدفاً في 438 مباراة. أنت لا تتكرر.”

الاخبار الرياضية اليوم

ماسيمليانو أليغري يراقب الوضع عن كثب في “أولد ترافورد” تحسباً لإقالة سولشاير خلال الأشهر المقبلة، حيث يرغب في خلافته في الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد. (ميرور)

الاعلانات

بوروسيا دورتموند يبدأ اتصالاته مع ريال مدريد من أجل تمديد فترة إعارة أشرف حكيمي، بهدف قطع الطريق على غريمه بايرن ميونيخ المهتم أيضاً بالتعاقد مع اللاعب. (توتو سبورت)

عناوين الصحف اليوم الخميس  9/1/2020

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو لليوم الخميس: “النهائي الأول”. “برشلونة يريد تجاوز أتلتيكو مدريد ولعب النهائي في كلاسيكو سيجمعهم بريال مدريد”.

غلاف صحيفة سبورت: “من أجل كلاسيكو”. “برشلونة يفتتح مشواره في السوبر الإسباني ضد أتلتيكو مدريد، من أجل العبور للنهائي واللعب على أول لقب هذا الموسم في كلاسيكو ضد ريال مدريد”.

غلاف الآس .. ” السمفونية في المملكة العربية السعودية ”

• ريال مدريد يتأهل على حساب فريق فالنسيا المهزوز .

• كروس يسجل هدفًا أولمبيًا وأنهى مودريتش النقاش بتسديدة بارعة.

غلاف البرنابيو
~ عاصفة في الصحراء — ريال مدريد يمر للنهائي من خلال فالنسيا، النهائي سيكون كلاسيكو او ديربي.

الصورة

تشكيلة برشلونة وأتلتيكو مدريد المتوقعة في نصف النهائي الثاني لكأس السوبر الإسباني. (سبورت)

الصورة

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول