الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

اخر اخبار الاهلي | عودة نجم الاهلي وموقف سعد سمير

0 277

الاعلانات

كتب : ابراهيم يوسف

في اطار استعدادات النادي الأهلي لمباراة إياب الدور الثمانية نادي حوريا الغيني في اطار دوري ابطال افريقيا المقررة السبت المقبل 22 سبتمبر بستاد السلام بسبب تعدد إصابات اللاعبين مما قد يؤثر على مستوى الفريق في مباراة الإياب.

الاعبين الغائبين عن المباراة   

و سوف يغيب مروان محسن عن هذا اللقاء وقد انضم ايه الثنائي عمرو السولية ومحمد نجيب عقب مشاركته في مباراة الذهاب بديلا عن سعد سمير الذي غاب في مباراة الإياب بسبب اصابته.

وقد اصيب نجيب بقطع في غضروف الركبة مما أكد انه سوف يغيب عن مباراة حوريا .

اما سبب اصابة مروان محسن انه تعرض لشد عضلي شديد من الدرجة الأولى في العضلة الأمامية لركبته في مباراة المنتخب المصري امام منتخب النيجر.

موقف سعد من مباراة حوريا

وأكد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي ومدير الكرة بالنادي انه سوف يتم تحديد موقف اللاعب سعد سمير من مشاركته مع الفريق في المباراة يوم الخميس المقبل.

الاعلانات

مفسرا انه قد اصيب اصابة شديدة في العضلة الخلفية قد تسبب في خروجه من مباراة الذهاب امام حوريا وقد شارك نجيب بديلا عنه

وحاليا يقوم اللاعب بأداء تأهيلي خفيف عن طريق المشاركة في التدريبات مشاركة جزئية على هامش ملعب التدريب بالجري الخفيف تحت اشراف طارق عبد العزيز طبيب التأهيل بالنادي.

ميدو جاهز المباريات

وقد صرح طبيب الفريق خالد محمود طيب بالتأكيد على مشاركة اللاعب ميدو جابر في مباراة الفريق بعد أن تعافى من اصابته تماما في العضلة الخلفية بعد اقرار مدرب الفريق باتريس كارتيرون بذلك اقرارا تاما.

وسوف يبدأ المشاركة في تدريبات الفريق بدءا من الغد في نفس الوقت الذي يعاني فيه ناصر ماهر من الإجهاد في عضلته الخلفية وغيابه عن تدريبات اليوم وأمس مما قد يهدد مشاركته في المباراة

ولكنه يخضع لتدريب تأهيلي بدنيا تحت اشراف طارق عبد العزيز الطبيب التأهيلي للفريق وأنه سوف يخضع للفحص الطبي غدا صباح الأربعاء وقد أكد الطبيب انه فرصة مشاركته في المباراة كبيرة جدا بسبب ان اصابته بسيطة لأ تدعي الغياب عن هذه المباراة المهمة.

تصريحات كارتيرون

وقد أعرب باتريس كارتيرون عن قلقه بشأن تعدد هذه الإصابات المهمة ولكنه يثق في لاعبيه ثقة شديدة ووصفهم بالرجال وانهم سوف يكونوا السبب الأول في الفوز بهذه البطولة

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول