الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

ارسنال يصطدم بطموح بلاكبول وفرانك لامبارد يستعيد ذكرياته امام تشيلسي في كأس الرابطه

0 122

الاعلانات

كتب/ احمد سمير مكي

 

يلتقي في العاشرة الا الربع من مساء اليوم فريق ارسنال مع فريق بلاك بول ضمن مباريات دور ال 32 من منافسات مسابقة كأس الرابطة الانجليزيه ، ورغم تعثره في اللقاء الأخير أمام كريستال بالاس في البريميرليج يسعي ارسنال لاستمرار سلسلته المميزة لعدم الهزيمه ل 13 لقاء علي التوالي بجميع المسابقات.

 

الاعلانات

ويسعي ارسنال لتجنب مفاجات الكأس امام فريق عنيد وقوي جدا علي المستوي الهجومي ، وهو فريق بلاكبول ، ويعود الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك لقيادة عرين ارسنال بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها ، بينما من المتوقع استمرار غياب محمد النني عن لقاء اليوم بسبب الاصابه ومن المتوقع ايضا استمرار غياب اللاعب حتي عن مباراة تونس في تصفيات امم افريقيا ، وسيبدا المدرب اوناي ايمري باللاعب داني ويلباك في خط الهجوم بسبب تألق اللاعب رغم قلة دقائق اللعب التي يخوضها مع الفريق .

 

وفي نفس التوقيت يستضيف فريق تشيلسي الانجليزي نظيرة ديربي كاونتي ضمن منافسات الدور ذاته من البطوله في لقاء يحمل طابعا خاصاً وذكريات مميزه لقائد البلوز السابق فرانك لامبارد والمدرب الحالي للفريق والذي يخوض اولي تجاربه التدريبيه مع النادي .
وقد سبق ان تفوق لامبارد علي مدربه السابق ومدرب مانشستر يونايتد الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو في دور ال 64 ونجح في اقصاءه من البطوله ولكن القرعه لم تنصفه للمره الثانية تواليا عندما اوقعته مع تشيلسي المتألق في الموسم الجاري تحت قيادة المدرب الايطالي ماوريسيو ساري . فهل يكمل لامبارد مفاجآته امام الكبار أم يكون لساري وكتيبته الكلمة العليا في لقاء الليله !

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول