الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

ارقام ملعبنا: ازدواجيه أفكار مورينيو تخشي جحيم وست هام

0 191

الاعلانات

كتب :- محمود احمد صبري

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلا علي ضيفه وست هام في معقله لندن ستاديوم ، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريمرليج

 

وكان اليونايتد قد خرج من بطولة كاس الرابطة الإنجليزية بخسارته امام ديربي كاونتي بركلات الترجيح ، فيما تأهل ويست هام الى الدور الرابع من ذات البطولة بعدما اكتسح فريق ماكسفيلد تاون بنتيجة ٨-٠ .

 

الاعلانات

حيث من المنتظر ان يشهد اللقاء نديه كبيره جدا من كلا الفريقين ، رغم البداية الكارثية لرجال المدرب مانويل بيلغريني ، حيث خسر اول اربع مباريات ثم فاز على ايفرتون و تعادل مع تشيلسي في ستامفورد بريدج.

اما اليونايتد فهو يعيش اياماً عصبية بعد التعادل على ملعبه امام وولفرهامبتون و الخسارة في كاس الرابطة على ملعبه ايضا وما عُقب بعدها من احداث ظهرت على الملأ بين المدرب جوزيه مورينيو و نجم خط وسطه بول بوغبا.

• ارقام واحصائيات

: التقى الفريقان في ١٣٩مواجهات سابقة -انتصر اليونايتد في٦٥ مباراة -انتصر ويست هام في ٤٣ مباراة -تعادل الفريقان في ٣١ مناسبة – تواجه الفريقان في الموسم الماضي مرتين حيث تعادل الفريقان في لندن ستاديوم سلبيا بينما فاز اليونايتد في اولد ترافورد ٤-٠ – المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو سجل في سبع مباريات متتالية امام وست هام بين ٢٠١٣ و ٢٠١٦ – المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز لاعب ويست هام حاليا و مانشستر يونايتد سابقا كان قد سجل ٣٧ هدفا في ١٠٣ مباريات لعبها مع اليونايتد في جميع المسابقات .

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول