الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الأشعة تحدد موقف ميدو جابر وباسم علي من العودة 

0 168

الاعلانات

إعداد / كريم أحمد 

 

يخضع  ميدو جابر، لاعب وسط المهاجم  بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  أشعة على العضلة الخلفية قبل عودة الفريق من الراحة المعطاة للأعبين عقب مباراة الأنتاج الحربي التي أنتهت  بالتعادل السلبي

وتستأنف التدريبات الجماعية والمحدد لها الخميس المقبل.

 

وأكد  الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب اشتكى من “ثقل “في العضلة الخلفية عقب انتهاء مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة، ويستوجب الأمر إجراء أشعة؛ للاطمئنان على اللاعب.

 

وأوضح  الجهاز الطبي إلى أن اللاعب سيخضع لفحص والاطلاع على نتيجة الأشعة يوم الخميس المقبل  لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية وتحديد سبب شكواه.

 

الاعلانات

وقد قرر  الجهاز الفني  للقلعة الحمراء  منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 3 أيام بعد مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة في الدوري الممتاز، وذلك قبل الاستعداد لمواجهة حوريا الغيني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقي.

 

فيما اكد الطبيب علي ان باسم علي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قام بإجراء  أشعة أمس الاثنين على العضلة الضامة لمعرفة مدى التئام المزق الذي اشتكى منه اللاعب وأبعده عن التدريبات الجماعية مؤخرا.

 

أوضح طبيب الفريق الدكتور خالد محمود  أن حالة  اللاعب تحسنت كثيرا وفقا للأشعة التي أجراها اللاعب، مؤكدا أنه مستمر في تنفيذ برنامجه التدريبي والتأهيل بعد انتهاء فترة الراحة.

 

وأكد طبيب الفريق إلى أن الأشعة التي قام  اللاعب اكد علي  استجابت السريعة للبرنامج العلاجي الذي خضع له خلال الفترة الماضية.

 

وقرر الجهاز الفني إعطاء راحة للفريق الأول لمدة ثلاث أيام بعد مباراة الأنتاج الحربي وسيعود الفريق للمران الخميس أستعداد لمواجهة حوريا كوناكري في ذهاب ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول