الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الأفضل في العالم .. ينصف تشافي وانيستا ويقضي على تحكمات ميسي و رونالدو

0 237

الاعلانات

كتب / عمر مجدي

الاعلانات

توج أمس لاعب وسط ريال مدريد الاسبانى والمنتخب الكرواتي لكرة القدم ” لوكا مودريتش ” بجائزة أفضل لاعب فى العالم لاول مرة فى تاريخه متفوقا على الدولي المصري محمد صلاح ، والبرتغالي كريستيانو رونالدو .

تتويج مودريتش جاء بناء على ما قدمه خلال العام الحالي سواء محليا أو قاريا ،حيث قاد منتخب بلاده للمباراة النهائية فى كأس العالم 2018 المقامة بروسيا وهو انجاز لم يستطع الكروات طوال تاريخهم الوصول اليه ، قبل أن يخسر النهائي أمام ديوك فرنسا ، ولكن لوكا مودريتش استطاع أن يتوج بجائزة أفضل لاعب خلال المونديال ، قبل ذلك كان قد قاد فريقه أيضا ريال مدريد لتحقيق اللقب الاوروبي الثالث على التوالي في معجزة كروية بكل المقاييس ، ليضع الكرواتي اسمه ضمن عباقرة هذا العام بلا أدني شك .

مودريتش بهذا التتويج أنصف الكثيرين من لاعبي مركزه ، الذيت لم يتوجوا بهذة الجائزة نظرا لاحتلالها من قبل النجمين رونالدو و ميسي ،، ولكن يبقي السؤال هل القدر أنصف مودريتش بهذا التتويج الشخصي له على مسيرته الكبيرة فى عالم كرة القدم ؟! ، أم ظلم لاعبين كثيرين ف نفس مركزه لم يتوجوا بهذة الجائزة في نفس مستواه و من الممكن أن يكونوا أفضل ؟ السؤال لكم والاجابة أيضا لكم .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول