الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الأهلى والزمالك بدون جمهور فى برج العرب..طالع التفاصيل

0 85

الاعلانات

كتب ماهر مدحت

من المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والزمالك في مباراة مؤجلة من الأسبوع”34″ من الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة بين المارد الأحمر والفارس الأبيض علي استاد الجيش ببرج العرب في”28″ يوليو المقبل بدون حضور الجماهير في مباراة العودة بين الفريقين وختام بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقد قررت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة إقامة مباراة العودة بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري بدون جمهور نظرًا للحفاظ علي مبدأ تكافئ الفرص بين الفريقين.

ويرجع قرار إتحاد الكرة إقامة المباراة بدون جمهور إلي أن أقيمت مباراة الذهاب علي استاد برج العرب بدون حضور جماهيري لكلا الفريقين في الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقد كانت أقيمت مباراة الذهاب علي استاد برج العرب بين الأهلي والزمالك في ظروف مناخية صعبة وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتأجل حسم بطولة الدوري المصري الممتاز إلي الجولة الأخيرة من البطولة.

وتتوقف بطولة الدوري المصري نظرًا لإستضافة مصر لبطولة كأس أمم إفريقيا للمرة الخامسة في التاريخ في فترة من”21″يونيو حتي”19″ يوليو المقبل.

الاعلانات

وقد كانت قررت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة بتقديم مباراة العودة بين الأهلي والزمالك بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا من دور الـ”16″ بعد الهزيمة بهدف نظيف من جنوب إفريقيا.

ويتبقي للنادي الأهلي مباراتان أمام نادي المقاولون العرب إلي جانب مباراة القمة أمام نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعي النادي الأهلي للحصول علي البطولة رقم”41″ في تاريخ النادي.

الأهلي والزمالك

بينما يتبقي لنادي الزمالك ثلاث مبارايات أمام الإسماعيلي والجونة إلي جانب مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

ويسعي الفارس الأبيض لخطف صدارة الدوري المصري في حالة الفوز في المبارايات الثلاث المتبقية.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد”74″نقطة بعدما خاض”32″ مباراة فاز في”23″وتعادل في”5″ وخسر في”4″ مبارايات.

الأهلي والزمالك

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد”68″ نقطة بعدما خاض”31″ مباراة فاز في”20″ وتعادل في”8″ وخسر في”3″ مبارايات.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول