الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الأهلى يخوض عدة مباريات ودية قبل معسكر المغرب والزمالك يعسكر فى تونس إستعداداً لبطولة افريقيا للأندية

0 140

الاعلانات

كتب:عبدالرحمن سامح

يستعد الفريق الأول لكرة اليد بالنادى الأهلى لبطولة افريقيا للأندية لكرة اليد والتى تقام  فى مدينة ابيدجان بساحل العاج  فى السابع عشر من أكتوبر المقبل .

ويتبقى للأهلى مباراتين فى دورى المحترفين المصرى يومى الرابع والحادى عشر من شهر اكتوبر المقبل مع كل من الجزيرة والحوار على الترتيب.

 

الاعلانات

وقد استقر الجهاز الفنى بقيادة عاصم حماد المدير الفنى للفريق على خوض العديد من المباريات الودية مع مباريات الدورى إستعداداً للبطولة ويتبع تلك المباريات السفر إلى المغرب لإقامة معسكر إعداد قبل السفر إلى ابيدجان لخوض منافسات البطولة.

 

 

 

وعن استعدادات فريق الزمالك 

كما يسافر فريق اليد بنادى الزمالك إلى تونس لإقامة معسر إعداد للبطولة بعد إنقضاء مواجهاته فى دورى المحترفين المصرى حيث سيواجة الطيران والشمس يومي الرابع والحادى عشر من أكتوبر المقبل.

 

 

وعن قرعة البطولة الافريقية

 

كانت قرعة البطولة قد اسفرت عن وقوع الأهلى فى المجموعة الأولى مع كل من:نادي فونيكس الجابوني ،ونادى ريد ستار الإيفواري، ونادي فاب الكاميروني، ونادي يو إس إف إيه من بوركينا فاسو،بينما وقع نادى الزمالك فى المجموعة الثانية مع كل من :نادي مولودية الجزائر(المجمع البترولى) ونادي رجاء أغادير المغربي، ونادي جيه إس كي من الكونغو الديمقراطية ونادي بتروسبورت من الكونغو برازافيل.

 

 

 

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول