الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الأهلي يسعى لمواصلة صحوته بمواجهة قوية أمام بيراميدز اليوم

103

الاعلانات

الأهلي يسعى لمواصلة صحوته بمواجهة قوية أمام بيراميدز اليوم.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم اختبارا جديداً عندما يلاقي فريق بيراميدز اليوم في تمام السابعة والنصف مساءً على ملعب الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري المصري الممتاز ويدير اللقاء الحكم الدولي ابراهيم نور الدين.

 

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 36 نقطة ويسعى اليوم لمواصلة صحوته وذلك من أجل الانفراد بالصدارة ويدخل المارد الأحمر هذه المواجهة بتركيز شديد لكي يتغلب الفريق على سلسلة انتصارات بيراميدز في اخر ثلاثة مبارايات في الموسم الماضي.

 

قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز “غياب ربيعة وصبحي”

وأعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي قائمته لمواجهة بيراميدز وتم استبعاد كلا من رامي ربيعة بسبب الإيقاف و رمضان صبحي الذي يتاهل بعد شفائه من الإصابة هذا بالإضافة لصالح جمعة وسعد سمير وظهر في القائمة الحارس شريف اكرامي.

الاعلانات

تشكيل الاهلي المحتمل أمام بيراميدز

في ظل الأسماء المعلنة من قبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي فمن المتوقع أن يلعب فايلر بالتشكيل التالي في حراسة المرمى محمد الشناوي امامه ياسر إبراهيم وأيمن اشرف قلبين دفاع في اليمن احمد فتحي وفي اليسار علي معلول وفي الوسط اليو ديانج وعمرو السوليه أمامهم محمد مجدي افشه وحسين الشحات و جونيور اجايي خلف مروان محسن رأس الحربة الصريح.

يلعب فايلر بطريقة 4_2_3_1 وسيعتمد في مباراة اليوم على قوته الضاربة في الناحية الهجومية سيلعب محمد مجدي افشه كصانع العاب خلف مروان محسن محطة الاهلي الهجومية ويأتي من الناحية اليمنى احمد فتحي ومعه حسين الشحات وفي الجبهة اليسرى سيلعب علي معلول وامامه جونيور اجايي كراس حربه متأخر.

كالعادة سيتواجد الثنائي اليو ديانج وعمرو السوليه على دائرة وسط الملعب وسيتقدم السوليه للأمام أثناء امتلاك الاهلي للكرة من أجل المساندة الهجومية الرباعي الامامي وسيكون لوليد سليمان وكهربا دور كبير جدا في الشوط الثاني.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول