الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الأهلي يواجه الزمالك في قمة “سوبر”

0 101

الاعلانات

الأهلي يواجه الزمالك في قمة “سوبر”  اليوم في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة يلتقي فريقي الأهلي و الزمالك في مواجهة من العيار الثقيل على بطولة كأس السوبر المصري الذي سيقام على ملعب محمد بن زايد في الامارات بحضور جماهيري كبير لكلا الفريقين ويدير اللقاء تحكيميا الحكم النرويجى سيفين أودفار موين ، ويعاونه ماجنوس لاندبرج ، و كيم توماس ، و تورى هانسن حكما رابعا، على أن يكون حكم الـ var الكرواتيان جوران جابريلو و ميرو جرجيتش.

الأهلي يواجه الزمالك في قمة “سوبر”

ويدخل الاهلي مباراة اليوم أمام الزمالك بتركيز شديد وذلك من أجل حصد لقب السوبر ويعلم المارد الأحمر جيدا صعوبة المباراة نظراً لأن الفارس الابيض منتشيا ببطولة السوبر الافريقي وبالتالي سيلعب السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي هذه المباراة بكامل قوته الضاربة لكي يواجه الحالة المعنوية المرتفعة للزمالك.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق قد اختار القائمة المسافرة لخوض مباراة السوبر أمام الزمالك وتم استبعاد صالح جمعة وسعد سمير لأسباب مختلفة بينما سافر رمضان صبحي مع الفريق ولكن فايلر صرح رسميا بعدم مشاركته في المباراة.

تشكيل الاهلي المتوقع أمام الزمالك

الاعلانات

من المتوقع أن يلعب فايلر بالتشكيل التالي في حراسة المرمى محمد الشناوي امامه رامي ربيعة وايمن اشرف قلبين دفاع في اليمن احمد فتحي وفي اليسار علي معلول وفي الوسط اليو ديانج وعمرو السوليه أمامهم محمد مجدي افشه وحسين الشحات و جونيور اجايي خلف مروان محسن رأس الحربة الصريح.

قد يلعب محمود كهربا لاول مره أساسياً في الجناح الايسر ويلعب اجايي كراس حربه صريح بديلا لمروان محسن ومن المتوقع أن يلعب فايلر بطريقته المعتادة 4_2_3_1 ويعتمد من خلالها على السيطرة والاستحواذ بشكل جيد على الكرة ثم الهجوم من اطراف الملعب والتسديد القوي من خارج منطقة الجزاء عن طريق لاعبي وسط الملعب.

مباراة اليوم تحتاج لمجهود وفير ولياقة بدنية عالية وهذا سيركز عليه فايلر ويعتمد السويسري على الثنائي اليو بادجي وعمرو السوليه على دائرة وسط الملعب وسيتقدم السوليه للأمام أثناء امتلاك الاهلي للكرة بينما سيظل ديانج وحيدا على دائرة وسط الملعب من أجل تأمين المنطقة الدفاعية لأن كارتيرون المدير الفني للزمالك دائما ما يعتمد على الهجمات المرتدة وشاهدنا ذلك في مباراة الترجي.

سيهاجم فايلر بالرباعي الامامي المتمثل في صانع الألعاب محمد مجدي افشه الذي سيلعب خلف مروان محسن رأس الحربة الصريح وسيلعب ناحية اليمين الثنائي احمد فتحي وحسين الشحات وناحية اليسار سيتواجد الثنائي القوي هجوميا جونيور اجايي وعلي معلول وعليهم دور كبير جدا في التغطية الدفاعية قبل الهجوم.

اوراق فايلر الرابحة ستتمثل في محمود كهربا و وليد سليمان واليو بادجي هذا الثلاثي سيحتاجه فايلر بشكل كبير جدا في الشوط الثاني ومعهم احمد الشيخ وجيرالدو ، كل الاحتمالات واردة الأهم أن نرى مباراة ممتعة بمشيئة الله تعالى.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول