الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الأهلي يواجه المصري من أجل مواصلة انتصاراته المتتالية اليوم

0 109

الاعلانات

الأهلي يواجه المصري من أجل مواصلة انتصاراته المتتالية اليوم يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم اختبارا جديداً عندما يلاقي فريق المصري البورسعيدي في مباراة مؤجلة من الاسبوع السابع للدوري المصري الممتاز وستقام المباراة على استاد المكس بالاسكندريه وبقيادة تحكيمية للدولي محمد الحنفي.

ويسعى الاهلي مع مديره الفني السويسري رينيه فايلر الفوز في هذه المباراة وذلك من أجل مواصلة الانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق هذا الموسم والتي وصلت ل 14 فوز انفرد من خلالها المارد الأحمر بالصدارة ، هذا ويعد الاهلي هو اقوى هجوم برصيد 42 هدف ودخل مرماه 3 أهداف فقط وبالتالي يريد فايلر تحقيق الفوز في هذه المباراة وذلك لكي يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي.

قائمة الأهلي لمواجهة المصري “استمرار غياب رمضان وعودة بادجي”

اختار السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي قائمته لمواجهة المصري البورسعيدي وتم استبعاد كلا من صالح جمعة و محمود وحيد وشريف اكرامي لأسباب فنية وعاد من جديد للقائمة المهاجم السنغالي اليو بادجي بينما استمر رمضان صبحي بسبب عدم جاهزيته.

الاعلانات

تشكيل الاهلي المتوقع أمام المصري

من المتوقع أن يلعب فايلر في مباراة اليوم بالتشكيل التالي في حراسة المرمى محمد الشناوي امامه رامي ربيعة و محمود متولي في اليمين محمد هاني وفي اليسار علي معلول وفي الوسط اليو ديانج وعمرو السوليه أمامهم محمد مجدي افشه وحسين الشحات وجيرالدو خلف جونيور اجايي راس الحربة الصريح.

في خلال المبارايات القادمة سيفكر فايلر بشكل كبير جدا على إراحة العناصر الأساسية وذلك قبل مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي ،سيعتمد فايلر على طريقته المعتادة 4_2_3_1 و هي الطريقة الأمثل والانسب لامكانيات لاعبي الاهلي وسيعتمد فايلر أيضا على الهجوم الضاغط من بداية المباراة وذلك من أجل مباغتة المصري الذي لن يكون صيداً سهلا.

سيهاجم فايلر بالرباعي الامامي الذي يتمثل في محمد مجدي افشه صانع الألعاب والذي يعتمد فايلر عليه بشكل كبير جدا وسيلعب على يمينه حسين الشحات وعلي يساره جيرالدو وسيتواجد جونيور اجايي في مركز رأس الحربة الصريح وسيكون اليو ديانج وعمرو السوليه على دائرة وسط الملعب وسيتقدم السوليه للأمام أثناء امتلاك الاهلي للكرة وذلك من أجل الزيادة العديدة في التلت الأمامي.

سيكون هناك دور كبير جدا لوليد سليمان وكهربا واليو بادجي وهذه اوراق رابحة للسويسري رينيه فايلر الذي يعول على بدلائه بشكل واضح للغاية وظهر ذلك من خلال المباريات السابقة والتي تم حسمها في اللحظات الأخيرة وذلك لجاهزية البدلاء وقوتهم.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول