الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الأهلي يواجه الهلال في تحدي قوي من أجل بطاقة التأهل لدور الثمانية

0 154

الاعلانات

الأهلي يواجه الهلال في تحدي قوي من أجل بطاقة التأهل لدور الثمانية ليوم في تمام التاسعة مساء يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة هامة وصعبة عندما يلاقي فريق الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وستقام المباراة على استاد الجوهرة معقل نادي الهلال ويدير اللقاء الحكم الدولي المغربي رضوان جيد.

الاصرار و العزيمة شعار الاهلي امام الهلال

ويدخل الاهلي مباراة اليوم أمام الهلال السوداني بإصرار وعزيمة وذلك من أجل حسم المباراة لكي يضمن الفريق التأهل لدور الثمانية باذن الله تعالى وبالتالي سيخوض فايلر هذه المباراة بكامل قوته الضاربة نظراً لصعوبتها وخطورتها على مشوار المارد الاحمر في أفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة الهلال السوداني

“غياب الشيخ و رمضان وانضمام الشناوي اختار السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي قائمته لمواجهة الهلال السوداني وتكون من 21 لاعباً وتم استبعاد احمد الشيخ ورمضان صبحي للإصابة بينما تم اختيار الحارس محمد الشناوي الذي كان يعاني من إصابة بسيطة في الظهر من خلال مباراة النجم الساحلي وبالتالي فجميع اللاعبون جاهزون لخوض هذه المباراة.

تشكيل الاهلي المتوقع لمواجهة الهلال السوداني

الاعلانات

من المتوقع أن يلعب فايلر بالتشكيل التالي في حراسة المرمى محمد الشناوي امامه ياسر إبراهيم ورامي ربيعة قلبين دفاع في اليمن احمد فتحي وفي اليسار علي معلول وفي الوسط اليو ديانج وعمرو السوليه أمامهم محمد مجدي افشه وحسين الشحات وجونيور اجايي خلف مروان محسن رأس الحربة الصريح.

طريقة لعب الاهلي المتوقعة أمام الهلال السوداني

من المتوقع أن يلعب فايلر بطريقته المعتادة 4_2_3_1 وسيعتمد فايلر على الثنائي اليو ديانج وعمرو السوليه على دائرة وسط الملعب وعليهم دور كبير جدا في التأمين الدفاعي والاستحواذ على الكرة بشكل جيد وذلك لامتصاص حماس الجماهير السودانية الغفيرة التي ستحضر المباراة.

وسيعتمد فايلر على محمد مجدي افشه كصانع العاب خلف مروان محسن محطة الاهلي الهجومية وسيلعب ناحية اليمين الثنائي احمد فتحي و حسين الشحات وعليهم دور كبير جدا دفاعيا وهجوميا ويلعب ناحية اليسار علي معلول ومعه جونيور اجايي.

سيعتمد فايلر على الضغط العالي في الربع ساعة الأولى وذلك من أجل فرض أسلوب لعبه على فريق الهلال الذي لن يكون سهلا في هذه المباراة التي لا بديل أمامه سوى الفوز فيها وبالتالي سيحاول فايلر بشتى الطرق أن يلعب بأسلوب مختلف تماما عن المبارايات السابقة لأن لقاء اليوم له حسابات خاصة، في النهاية نرجو التوفيق من الله

يمكنك قرأة إيضا

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول