الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الأهلي يواجه صن داونز في لقاء رد الإعتبار

0 103

الاعلانات

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم اختبارا صعباً عندما يلاقي فريق صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا وستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي بحضور 30 الف مشجع اهلاوي و بقيادة تحكيمية الدولي الكونغولي نجامبو ندالا.

ويدخل الاهلي مباراة اليوم أمام صن داونز الجنوب أفريقي بتركيز شديد واصرار وذلك من أجل تحقيق نتيجة جيدة وانتصار مريح قبل لقاء العودة في جنوب افريقيا و يسعى الاهلي لرد اعتباره بعد الخسارة من الفريق الجنوب أفريقي في النسخة الماضية وبالتالي سيركز اللاعبين بشكل كبير جدا وذلك لكي يحققو النتيجة المطلوبة.

 

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

 

اختار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قائمته لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي وشهدت القائمة استبعاد الحارس الدولي شريف اكرامي بالإضافة لحسام عاشور ومحمود وحيد و صالح جمعة وجميعهم لأسباب فنية وسيتم استبعاد لاعبين اثنين قبل إعلان القائمة النهائية المباراة لكي يكون العدد 12 لاعباً.

 

تشكيل الاهلي المتوقع أمام صن داونز وطريقة اللعب

 

الاعلانات

في ظل الأسماء المعلنة من قبل الجهاز الفني من المتوقع أن يلعب فايلر بالتشكيل التالي.

في حراسة المرمى محمد الشناوي امامه رامي ربيعة و ياسر إبراهيم في اليمين أحمد فتحي و في اليسار علي معلول وفي الوسط اليو ديانج وعمرو السوليه أمامهم محمد مجدي افشه وحسين الشحات ووليد سليمان خلف جونيور اجايي راس الحربة الصريح.

وقد يشارك احمد الشيخ أساسيا بديلا لوليد سليمان وقد يشارك مروان محسن كراس حربه صريح كل هذه احتمالات واردة ، وسيعتمد فايلر على 4_2_3_1 وسيعتمد على الضغط العالي والقوي والذي من المتوقع أن يكون من بداية المباراة وذلك من أجل إحراز هدف مبكر يسهل المباراة.

سيعتمد فايلر على الثنائي اليو ديانج وعمرو السوليه في منطقة وسط الملعب وسيكون هناك تعليمات السولية التقدم أثناء امتلاك الاهلي للكرة والأهم من ذلك العودة من أجل التغطية الدفاعية للتغلب على الهجمات المرتدة السريعة المتوقعه التي يعتمد عليها موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي.

سيتواجد الثنائي حسين الشحات و أحمد فتحي في الناحية اليمنى و في الجبهة اليسرى سيلعب علي معلول ومعه وليد سليمان وسيلعب محمد مجدي افشه في مركز صانع الألعاب خلف جونيور اجايي راس الحربة الصريح وعليه دور كبير جدا في حسم المباراة وتحقيق الفوز بمشيئة الله تعالى.

تاريخ مواجهات الاهلي و صن داونز

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول