الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الأهلي يواجه صن داونز من أجل حسم التأهل للمربع الذهبي

0 285

الاعلانات

الأهلي يواجه صن داونز من أجل حسم التأهل للمربع الذهبي .. يلتقي اليوم في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة فريقي الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي في إطار منافسات اياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا وستقام المباراة على استاد لوكاس موريبي في مدينة بريتوريا ويدير اللقاء تحكيميا الدولي بكاري جاساما.

الأهلي يواجه صن داونز من أجل حسم التأهل للمربع الذهبي

ويخوض الأهلي مباراة اليوم أمام صن داونز بإصرار وعزيمة الرجال من أجل مواصلة التفوق الذي حققه المارد الأحمر في لقاء الذهاب بهدفي علي معلول يسعى الاهلي لتحقيق نتيجة إيجابية لكي يحقق الفريق الصعود للمربع الذهبي و انتظار الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي والوداد المغربي باذن الله.

 

وأكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي من خلال المؤتمر الصحفي على قوة المباراة وان اللاعبين في تركيز شديد قبل خوض هذه اللقاء وكان فايلر قد اصطحب الفريق لجنوب أفريقيا قبل المباراة بحوالي اسبوع وذلك من أجل التأقلم على الأجواء خاصة أن المباراة ستقام في الثالثة عصراً.

الاعلانات

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز

هناك اراء واحتمالات كثيرة في التشكيل الذي سيخوض به فايلر هذه المباراة وبالتالي فمن المتوقع أن يلعب فايلر بالتشكيل التالي في حراسة المرمى محمد الشناوي امامه ياسر إبراهيم و محمود متولي في اليمين أحمد فتحي وفي اليسار علي معلول وفي الوسط اليو ديانج وعمرو السوليه أمامهم محمد مجدي افشه وحسين الشحات و جونيور اجايي خلف مروان محسن رأس الحربة الصريح.

هناك احتمالات منها أن يلعب فايلر بمحمود متولي في وسط الملعب بجوار السولية و ديانج و أن يجلس محمد مجدي افشه احتياطياً ويكون الثلاثي الامامي حسين الشحات و جونيور اجايي ومروان محسن ولكن الاحتمال الأكبر أن يلعب فايلر ب 4_2_3_1 و لكن ببعض التأمين الدفاعي في وسط الملعب وخط الظهر.

سيعتمد فايلر على الاستحواذ على الكرة لأطول فترة ممكنة وذلك من أجل امتصاص حماس لاعبي وجمهور صن داونز ، سيلعب في التلت الأمامي مروان محسن كراس حربه صريح وخلفه محمد مجدي افشه صانع الألعاب على يمينه حسين الشحات برفقة احمد فتحي وسيلعب ناحية اليسار علي معلول مفتاح لعب الاهلي ومعه جونيور اجايي الذي تألق في لقاء الذهاب على استاد القاهرة.

سيلعب الثنائي اليو ديانج وعمرو السوليه على دائرة وسط الملعب وستكون هناك تعليمات بعدم التقدم وذلك من أجل السيطرة والاستحواذ والتأمين الدفاعي في هذه المنطقة وقد يأخذ السولية تعليمات بالتقدم للامام وذلك حسب مجريات المباراة.

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول