الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الإيجبشن ليج .. القمة في القاع

0 123

الاعلانات

بقلم .. محمود عبد الغفار

يبدو أن الدوري المصري هذا الموسم مشتعل المنافسة بين كل الأندية فكل فريق أصبح يطمع في تحقيق الكثير من الإنجازات فلم تعد المنافسة مقتصرة فقط علي الزمالك والأهلي والاسماعيلي بل اتسعت الدائرة لنري كل موسم فريق مختلف يضيق الخناق علي القطبين وربنا يعتلي صدارة الدوري لأسابيع .

 

وبالطبع الأمر مختلف هذا الموسم ففي السابق كانت الفرق الصاعدة من القسم المظلم لدوري الدرجة الثانية تضع سقف لطموحها وهو البقاء في البطولة لموسم امر وربما الاستمرار دائما ، أما الٱن فيختلف الأمر بعد طموح الفرق الصغري الصاعدة حديثا لدوري الأضواء والشهرة أصبحت تطمح في التواجد في المربع الذهبي وربما المنافسة علي البطولة .

 

لا ريب أن رجوع الزمالك للمنافسة أعطي قوة هائلة لبطولة الدوري العام فالفارس الأبيض يمتلك كوكبة مميزة من اللاعبين قادرين علي صنع الفارق واستعادة الألقاب في خزينة ميت عقبة الغائبة عن منذ زمن بعيد .

 

الاعلانات

وعندما ننظر لجدول الترتيب نجد بيراميدز الصاعد حديثاً لدوري الأضواء يحتل المركز الثاني في البطولة بينما يتواجد حرس الحدود الوافد الجديد أيضا في المنطقه الدافئة حيث المركز التاسع ومن خلفه الجونه حديث العهد أيضا في المركز الحادي عشر .

بينما يتواجد أهل القمة في القاع حيث وجود الإسماعيلي في المركز قبل الأخير ومن خلفه الأهلي الذي يتبقى له ثمانية مؤجلات ، ويسبقه إنبي الذي لطالما وجدناه منافساً للقطبين لي المراكز المتقدمه .

 

فهل تستمر فرق القمة في القاع ويحسم وهل يحسم الأبيض اللقب الغائب منذ ثلاثة سنوات ام تتغير الأحوال لي الٱونة المقبلة  ويخوض الأهلي مؤجلاته ويتم تحديد ملامح البطولة؟

 

الإجابة ستكون في الأمطار المتبقية في سماء الدوري المصري الممتاز .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول