الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الاهلى اليوم كالعادة يواصل الانتصارات والدور كان على المصرى بثلاثية

0 95

الاعلانات

حقق النادى الاهلى اليوم الجمعة  الفوز على المصرى البورسعيدى بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة على ملعب المكس بالاسكندرية فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة من الدورى المصرى الممتاز فى نسختة ال61  .

بذالك  الانتصار يصل الفريق تحت قيادة رينية فايلر الى الفوز الخامس عشر على التوالي في الدوريالمصرى الممتاز ، ولا يفصله عن معادلة الرقم القياسي الذي حققه  مانويل جوزيه في موسم 2004-2005 سوى انتصارين فقط .

اهداف المباراة الاهلى اليوم

بدا الشياطين الحمر التسجيل من  الدقيقة التاسعة بعد ان حصل الأهلي على ضربة جزاء بعد سقوط علي معلول داخل منطقة جزاء ، ولعبها الاعب التونسي ينجح في إحراز الهدف الأول للأهلي، في الدقيقة العاشرة من احداث المباراة .

وفى الدقيقة 83 ينجح جونيور أجايي في تسجيل الهدف الثاني  بعدأن تسلم الكرة من محمود كهربا الذى قام بدوره وروغ الاعبيبن بشكل جمالى قبل ان يمررها لللاعب النيجيرى .

وضاف الهدف الثالث محمود كهربا فى الدقيقة 90+1 بعدما مرر  أجايى من خلف خط الدفاع ليستلمها كهربا ويسددها أرضية في شباك المصري .

الاعلانات

وضع الفريقين فى جدول الترتيب 

وببهذا الفوز الذى حققه الاهلى اليوم رفع  رصيده إلى 45 نقطة في صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة ، وفي المقابل تجمد المصري برصيد 20 نقطة في المركز العاشر .

المباراة القادمة 

يبدأ الأهلي استعداداته لمواجهة الزمالكفى نهائى كاس السوبر المحلي فى السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالإمارات.

بسبب الأهلي.. مرتضى منصور يطرد عيد عبد الملك من قناة الزمالك

 

شاهد اهداف المباراة 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول