الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الاهلى يشكل لجنة لبحث فسخ التعاقد مع صلة وسبورتا

0 162

الاعلانات

قرر  مجلس ادارة النادى الاهلى برئأسة  الكابتن محمود الخطيب  تشكيل لجنة لبحث فسخ التعاقد مع شركتى الرعاية صلة وسبورتا واخرى لتنظيم المباريات للنادى فى الفترة القادمة .

وضمت اللجنة المشكلة لبحث العقود كلا من : 

مستشار التسويق ومدير التسويق والمدير المالي والمشرف على الشئون القانونية ومجموعة من المستشارين القانونيين بدراسة الموقف المالي والتسويقي والقانوني فيما يخص العقود المبرمة مع شركتي صلة الرياضية وسبورتا .

صلة تعلن إيقاف استثماراتها في مصر والأهلي

وصرح محمد مرجان، المدير التنفيذي للمركز الاعلامى :  إن هذه اللجنة التي تم تشكيلها الخميس الماضي عقدت عدة اجتماعات؛ لبحث الأمور من كافة جوانبها بما يحفظ حقوق الأهلي المالية والتسويقية والقانونية، وسوف تقوم هذه اللجنة برفع تقرير شامل إلى مجلس الإدارة لعرض الأمر كاملا عليه لاتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق الأهلي.

الاعلانات

واضاف مرجان ان المجلس قد قام تشكيل لجنة اخرى للمباريات : 

برئاسه العامري فاروق ، نائب الرئيس وعضوية  خالد الدرندلي أمين الصندوق وإبراهيم الكفراوي، عضو المجلس ومحمد مرجان المدير التنفيذي وممثلي الإدارات المعنية .

 

سبب تشكيل الجنة  جاء للإشراف على تنظيم جميع مباريات الأهلي القادمة والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية واتحاد الكرة؛ حتى تخرج المباريات بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانته.

واكد المدير التنفيذي للأهلي على قيام اللجنة بدراسة ومناقشة كل الجوانب التنظيمية الخاصة بمباراة وفاق سطيف، وسوف تتوجه صباح غدا الأحد لمعاينة ملعب السلام لتحديد الأماكن الخاصة بمقاعد الجماهير وفقا لفئة التذاكر، وكذلك المكان المخصص للسادة الاعلامين وضيوف الكاف والوافدين من الشركات الراعية.

وتقوم اللجنة بالتنسيق مع الجهات الأمنية التي يقدر الأهلي دورها الكبير فى إقامة المباريات وتأمين سلامة الجماهير.

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول