الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الاهلي ينهي الشوط الاول برباعيه نظيفه في مرمي نجوم السادات وديا

0 133

الاعلانات

كتب :- محمود احمد صبري
انتهي منذ دقائق قليله الشوط الاول في اللقاء الذي جمع كلا من النادي الاهلي ونظيره نجوم السادات ، بتقدم النادي الاهلي برباعيه نظيفه ، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ارضيه ستاد مختار التتش ضمن استعدادات المارد الأحمر للقاء جيما الأثيوبي في ذهاب دور 32 من بطوله دوري ابطال افريقيا .

 

وافتتح النادي الاهلي نتيجه اللقاء في الدقيقه 16 عن طريق احمد حمودي ، ليضاعف بعدها الجليادور احمد ياسر ريان النتيجه في الدقيقه 30 من زمن الشوط الاول .

 

وبعد سيطره كبيره من النادي الاهلي علي منتصف الملعب عاد احمد حمودي ليضيف الهدف الثاني الشخصي والثالث للنادي الاهلي في الدقيقه 35 ، ليعود احمد ياسر ريان ويحرز الهدف الرابع للفريق الأحمر في الدقيقه 45 لينتهي بذالك الشوط الاول بتقدم المارد الأحمر برباعيه نظيفه .

 

و مع بداية الشوط الثاني اجري محمد يوسف ثلاث تبديلات في تشكيله المارد الأحمر وهم عمرو جمال وعمرو بركات والمنضم حديثاً للقلعه الحمراء الفلسطيني السلمي بدلا من احمد حمودي وياسر ريان و عمار حمدي.

 

 

ومن المنتظر ان يقوم محمد يوسف المدير الفني للمارد الأحمر بالقيام بتغيرات جزرية في طريقه لعب النادي الاهلي ، للوقوف علي بعض النقاط الفنيه والتكتيكية للاعبي الفريق قبل بدايه البطوله الافريقيه .

 

ودخل محمد يوسف اللقاء بتشكيل مكون من :- حراسة المرمى : علي لطفي خط الدفاع : صبري رحيل – محمد عبد المنعم – محمود الجزار – باسم علي خط الوسط : أكرم توفيق – أحمد حمدي – مؤمن زكريا – أحمد حمودي – عمار حمدي خط الهجوم : أحمد ياسر ريان.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول