الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

التحكيم يحرم ألأهلي من الفوز وعودة الفارس الأبيض وتعطل قطار بيراميدز والأسماعيلي أبرز ملامح الجولة الخامسة من الدوري المصري

0 164

الاعلانات

إعداد / كريم أحمد

 

عادت الأثارة إلي الدوري المصري في الجولة  الخامسة فشهدت أشتعال سباق تصدر الدوري، بين الأهلي والزمالك و بيراميدز الجديد الذي جمع عدد كبير من الأعبين للمنافسة علي اللقب

تم تسجيل في هذه الجولة 18هدف.

 

وشهدت الجولة الكثير من الأحداث أبرزها: –

 

– التحكيم حرم الأهلي من فوز مستحق والأنفراد بالصدارة بسبب عدم أحتساب ركلة جزاء واضحة لوليد أزارو بعد تغاضي الحكم الخامس وإبراهيم نورالدين عن أحتسابها  وايضا إلغاء صحيح لمؤمن زكريا لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 

الاعلانات

وعلي  الجانب الآخر عادت القلعة البيضاء لطريق الأنتصارات بعد الفوز علي إنبي بأربع أهداف لهدف  يعود بعد سقوط مفاجئ علي يد النجوم  ليشدد الخناق علي الأهلي و بيراميدز الذي أكتفي بالتعادل الإيجابي 1/1 مع سموحة السكندري وكان قريب من الخسارة لولا إضاعة محمود سيد ركلة جزاء واوميدا اوكيري للعديد من الأنفرادات.

 

فيما فشل المصري في كسر سلسلة التعادل وحقق التعادل الثالث تواليٱ ليبتعد عن سباق اللقب ويستمر للقاء الرابع علي التوالي لا يحقق الفوز  ليحافظ المقاصة ويكسر سلسلة الهزائم المتتالية بالتعادل.

 

وعلي الجانب الأخر من خط القناة فشل الأسماعيلي في أستغلال الصحوة بالفوز علي المقاصة ليضع خير الدين مضوي تحت  ” قصف” الجماهير مطالبين برحيله فيما أستمر النجوم   في الحفاظ على النتائج الأيجابية بعد الفوز علي الزمالك ليتعادل مع الأسماعيلي ، فيما فشل بتروجيت في العودة لسكة الأنتصارات ليكتفي بالتعادل السلبي مع الحرس الذي أضر بحرس الحدود ليحتل المركز قبل الأخير برصيد نقطتين فقط .

 

فيما نجح الجونة في الفوز علي الداخلية ليستمر في البداية الملفتة وانه سيكون الحصان الأسود.

 

والجدير بالذكر انه تم تأجيل لقاء الأتحاد السكندري وادي دجلة بسب خوض فريق الأتحاد لدور ال 32من البطولة العربية للأندية الأبطال امام الترجي والتي نجح فيها الأتحاد بالتعادل الإيجابي2/2 وقد سبق وتعادل الفرييقين في الأسكندرية 1/1.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول