الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في السوبر وأجاي يقود هجوم الأهلي

0 166

الاعلانات

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في السوبر وأجاي يقود هجوم الأهلي يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مواجهة ناريه الليلة عندما يلاقي نظيره الزمالك في كأس السوبر المصري للموسم 2019،2018 مساء اليوم الخميس 20 فبراير 2020.

يستضيف ملعب “محمد بن زايد” بدولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة “أبوظبي” مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الخميس 20 فبراير 2020 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في السوبر وأجاي يقود هجوم الأهلي

الاعلانات

يدخل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مباراة الليلة أمام الزمالك ولاعبية في حالة معنوية مرتفعة بعد تصدرة لبطولة الدوري المصري المتتاز ووصولة لنقطة 45 من 15 مباراة خاضها ولم يتلقي اي هزيمة أو تعادل خلال هذا الموسم في الدوري، ويسعي فايلر في تحقيق ثاني ألقابة وهو كأس السوبر المصري لاسيما بعدما نجح في تتوج فريقه بلقب السوبر النسخة الماضية بعدما حقق الفوز علي الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية سبتمبر الماضي.

تشكيل الأهلي أمام الزمالك اليوم

  • في حراسة المرمي – محمد الشناوي
  • في خط الدفاع – علي معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – محمد هاني
  • في خط الوسط – عمرو السولية – أليو ديانج
  • أمامهم – حسين الشحات – وليد سليمان – محمد مجدي أفشة
  • وفي الهجوم – جونيور إجاي

الجدير بالذكر إن الأهلي توج بلقب كأس السوبر المصري النسخة الماضية علي حساب الزمالك في المباراة التي أنتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لعام 2018،2017.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول