الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الحل لتعويض غياب راكتيتيش اليوم أمام إنجلترا

0

الاعلانات

يستعد اليوم منخب انجلترا لإستقبال المنتخب الكرواتي على أرضية ملعب ويمبلي ، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافساتجولة السادسة والأخيرة من التصنيف الأول لدور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

 

ويحمل اللقاء أهمية كبيرة لكلا المنتخبين ،حيث في حالة فوز أحدهما سيصعد رسميا للأدوار المقبلة ، وفي حين التعادل سيصعد المنتخب الإسباني.

 

الاعلانات

جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا مستعد جيدآ للقاء وبكافة اللاعبين ويريد الثأر من المنتخب الكرواتي لهزيمته في نصف نهائي كأس العالم الماضي روسيا 2018.

 

ويأتي على الجانب الأخر المنتخب الكرواتي في وضعية مثالية للغاية من الناحية النفسية قبل خوضه هذه المباراة الحاسمة ، ولعل ما ساهم في ذلك هو فوزه المثير للغاية في الجولة الماضية على حساب ضيفه منتخب إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وبكل تأكيد سوف يُعاني منتخب كرواتيا بنسبة كبيرة من غياب نجمه إيفان راكيتيتش بداعي الإصابة، ولكن وفي الوقت ذاته سيكون البديل الأمثل لغياب نجم خط وسط برشلونة هو  النجم ماتيو كوفاسيتش  الذي سيكون بمثابة أفضل تعويض له في هذه المباراة، وخاصة وأن الأخير يعرف كرة القدم الإنجليزية جيداً نظراً لكونه يلعب منذ مطلع الموسم الحالي في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

 

 

الاعلانات

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول