الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الخطيب | يوجه الشكر لحطب ويهديه درع النادى (صور)

0 265

الاعلانات

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، توجيه الشكر للمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ووفد اللجنة للاستجابة السريعة للرد القانوني حول مشروع لائحة النظام الأساسي واهدى اللجنة درع النادى .

واستقبل مجلس إدارة النادي الاحمر  اليوم الاحد وفد من اللجنة الأولمبية بمقر النادي بالجزيرة؛ لاستكمال المناقشات حول مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي التي سيتم طرحها على الجمعية العمومية في الاجتماع غير العادي المقرر عقده 28 سبتمبر الجاري.

وصرح الخطيب للمركز الاعلامى للنادى : أن رد الزيارة من رئيس اللجنة الأولمبية يعكس تقديره للتعاون مع النادي الأهلي وتطلعاته في تعظيم لائحة النظام الأساسي بالنادي.

وأعرب بيبو عن سعادته باستجابة المهندس هشام حطب والرد على استفسارات النادي في بعض بنود لائحة النظام الأساسي، مؤكدا أن الرد القانوني للجنة الأولمبية وصل عقب زيارة وفد الأهلي بـ 48 ساعة فقط، وهو ما يؤكد حرص اللجنة الأولمبية واستجابتها السريعة، في إطار التعاون المثمر بين الطرفين.

الخطيب يهدى درع النادى لحطب 

وقام محمود الخطيب، بأهداء  درع النادي للمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وذلك على هامش الزيارة التي قام بها وفد اللجنة الأولمبية للنادي.

الاعلانات

ووجه رئيس النادي في ختام حديثه الشكر لكل من ساهم في صياغة مشروع هذه اللائحة من اللجنة المركزية واللجنة القانونية، مشيرا إلى أن الاجتماع المثمر مع أعضاء اللجنة الأولمبية سيكون ختاما جيدا لسلسلة من المناقشات دارت خلال الفترة الماضية، قبل اعتماد مجلس الإدارة للمسودة النهائية للائحة النظام الأساسي والمقرر عرضها على أعضاء الجمعية العمومية للتصويت عليها يوم 28 من سبتمبر الجاري.

 

وفى نفس السياق اعرب هشام حطب،عن سعادته بزيارة مقر الأهلي.

وقال حطب إن التواجد فى النادى الاهلى والاجتماع مع مجلس إدارته شرف كبير، وما يحدث من تعاون بين الأهلي واللجنة الأولمبية يعد صورة رائعة من صور الديمقراطية. وأنه يأمل أن تحذو الأندية حذو الأهلي في هذا النهج.

وأكد حطب أن النادي الأهلي داعم أساسي للمنتخبات الوطنية، وأن النقاط التشاورية في اللائحة لن تستغرق وقتا طويلا في حضور الخبراء القانونيين من الفريقين الذين درسوا هذا الملف بعناية.

 

مران الاهلى | ازارو يشارك فى المران وتعافى عمار واستمرار تأهيل رابيعة

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول