الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الدوري المغربي: القرش المسفيوي يطيح بالجيش وأولمبيك خريبكة يقبض على الكوكب

0 155

الاعلانات

فاطمة ماخوخ

عاد فريق اولمبيك آسفي بفوز ثمين من خارج ميدانه أمام فريق الجيش الملكي بثلاثة أهداف لهدفين ، كما تغلب فريق أولمبيك خريبكة على ضيفه الكوكب المراكشي بهدف للاشيء، وذلك برسم منافسات الدورة العاشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق أولمبيك آسفي كل من كوفي بوا (د1) و يحيى عطية الله (د30 ض.ج) و كلاوديو رافاييل دي سانطوس (د65) ، فيما وقع هدفي فريق الجيش الملكي كل من ابراهيم البزغودي (د5) و لوفومبو نزينكا (56 ض.ج) .

الاعلانات

وعقب هذا الفوز ارتقى الفريق “المسفيوي” إلى المركز الأول بمجموع 15 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمتين، وفي المقابل تأزمت وضعية فريق الجيش الملكي في أسفل الترتيب بعد أن تجمد رصيده عند تسع نقاط ، جمعها من فوزين وثلاثة تعادلات وأربع هزائم، علما أنه أحرز نقطتين من أصل 12 ممكنة في الدورات الأربع الأخيرة.

وفي المباراة الثانية، قاد اللاعب ماسي ماتياس، فريقه أولمبيك خريبكة الى اقتناص ثلاث نقاط على ضيفه الكوكب المراكشي، بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 51.

وقفز فريق أولمبيك خريبكة عقب هذا الفوز ، وهو الثالث له في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات و أربع هزائم ، من المركز الأخير إلى الرابع بمجموع 12 نقطة إلى جانب فريق سريع وادي زم ،الذي سيحل ضيفا يوم الثلاثاء المقبل على شباب الريف الحسيمي.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول