الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الدوري المغربي لكرة القدم: الكوكب المراكشي يعود لسكة الانتصارات، والتعادل يحسم دربي الشمال

0 183

الاعلانات

كتب : فاطمة ماخوخ

برسم منافسات الدورة الثالثة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم، حقق فريق الكوكب المراكشي المغربي فوزه الأول هذا الموسم وكان على ضيفه مولودية وجدة بثلاثة أهداف لواحد، فيما تعادل فريق اتحاد طنجة مع ضيفه المغرب التطواني في ديربي الشمال بهدف لمثله، اليوم السبت.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق “المدينة الحمراء” كل من أمادو نتجي صماكي في الدقيقتين 23 و 32 و ياسين الذهبي (د66)، فيما وقع هدف فريق “سندباد الشرق” اللاعب ميلتون كريسا (د52).

وبهذا الفروز رفع فريق الكوكب المراكشي رصيده إلى أربع نقاط ، وارتقى مؤقتا إلى المركز الثاني، إلى جانب فريقي اتحاد الفتح الرياضي وسريع وادي زم ، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند نقطتين في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى عن نفس الدور، تعادل فريق اتحاد طنجة مع ضيفه المغرب التطواني في ديربي الشمال بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لطنجة.

وكان اتحاد طنجة (حامل اللقب) سباقا للتسجيل في الدقيقة 42 بواسطة عبد الكبير الوادي، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة المغرب التطواني اللاعب ايوب لكحل في الدقيقة 68 .

ورفع فريق اتحاد طنجة عقب هذا التعادل وهو الثالث على التوالي رصيده إلى ثلاث نقاط ،محافظا بذلك على مركزه العاشر، في حين حقق فريق المغرب التطواني أول نقطة في البطولة مع مباراة ناقصة، ليظل في المركز الثالث عشر.

الاعلانات

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول