الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الدوري المغربي مولودية وجدة واتحاد طنجة يحققان أول فوز لهما في الدوري

0 137

الاعلانات

فاطمة ماخوخ

انتظر كل من مولودية وجدة واتحاد طنجة حتى الدورة السادسة من الدوري المغربي لكرة القدم ليوقعا على أول انتصار لهما، وكان على كل من الفتح الرياضي وحسنية أكادير على التوالي.

بصم مولودية وجدة على أول انتصار له وكان على ضيفه اتحاد الفتح الرياضي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق “سندباد الشرق” كل من عبد الله خفيفي و(د9) و توفيق أجروتن (د47) و يوسف العماري (د54) ، فيما وقع هدفي فريق العاصمة اللاعبان عبد الرحيم مقران (د52) وأيوب سكومة (د73) .

الاعلانات

ورفع الفريق “الوجدي” رصيده بعد هذا الفوز إلى 6 نقاط في المركز الثامن رفقة خصمه في مباراة اليوم اتحاد الفتح .

وعن الجولة ذاتها، مني فريق حسنية أكادير بهزيمة قاسية على ملعبه، أمام اتحاد طنجة، بهدف للاشى.

وكتب لأبناء عروس الشمال، وحاملي لقب النسخة الماضية، الانتظار حتى هذه الجولة لذوق أول فوز لهم . ووقع هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد فوزير في الدقيقة 84 .

وعقب هذا الفوز ارتقى اتحاد طنجة إلى المركز الخامس ب7 نقاط إلى جانب أندية الجيش الملكي وأولمبيك خريبكة وحسنية أكادير، الذي ضيع فرصة الارتقاء إلى المركز الثاني بعد هذه الهزيمة.

وعرفت الدورة تأجيل مبارتي الرجاء البيضاوي مع نهضة بركان، والمغرب التطواني مع الوداد البيضاوي، لمشاركة الفريقين البيضاويين في منافسات البطولة العربية للأندية.

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول