الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الدولي الإسباني اسبيكويلتا يوقع عقدا جديدا مع نادي تشلسي الانجليزي حتى سنة 2022

0 163

الاعلانات

وقع الظهير الدولي الإسباني سيزار اسبيكويلتا عقدا جديدا يبقيه مع نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم حتى سنة 2022، وذلك بحسب ما أعلن عنه اليوم الثلاثاء اللاعب وإدارة النادي.

وفي حال بقي اللاعب الإسباني (29 سنة) في “ستامفورد بريدج” حتى نهاية عقده الجديد، فهذا يعني أنه دافع عن ألوان الـ”بلوز” طيلة عقد من الزمن، لأنه انضم الى النادي اللندني سنة 2012 قادما من فريق مرسيليا الفرنسي، وتوج معه بلقب البطولة المحلية مرتين وهو العميد الحالي للفريق.

الاعلانات

ويلعب اسبيكويلتا، الذي تفصله مباراتان فقط عن ظهوره الـ300 بقميص تشلسي، دورا أساسيا في البداية التي يحققها الفريق هذا الموسم بقيادة مدربه الجديد الإيطالي ماوريتسيو ساري، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري الممتاز بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر.

وينتهي العقد السابق للاعب الإسباني في 2020 بعد أن مدده لثلاثة أعوام ونصف في 2016. واعتبرت مديرة النادي ماريا غرافنوفسكايا أن العقد الجديد يشكل مكافأة لاسبيكويلتا، ليس بسبب ولائه التام للفريق، بل أيضا لمستواه العالي على الدوام، مضيفة “سيزار هو أحد أقدم اللاعبين (الحاليين)، وأثبت أنه كان صفقة رائعة خلال الأعوام الستة التي مضت”.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول