الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الزمالك المترنح يصطدم بطموح ذئاب الجبل

0 174

الاعلانات

كتب/ أحمد سمير

الاعلانات

أعلن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك ، قائمة الفريق التى ستدخل غدا السبت ، معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الاحد المقبل ، ضمن مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى العام .

ويسعي الزمالك للعوده لسكة الإنتصارات من جديد بعد سقوطه في فخ التعادل في الأسبوع الماضي أمام سموحة العنيد والذي كان علي وشك تحقيق الإنتصار في الثواني الأخيره ولكن أضاع ياسر ابراهيم ضربة الجزاء التي احتسبت للفريق السكندري .

وبعد الإنطلاقة الجيدة للمقاولون تلقي هزيمة من بيراميز في مباراة شهدت إثارة كبيرة حتي قبل انطلاقها ، ويسعي المقاولون الذي يضم أحمد علي هداف الدوري حتي الآن بالمشاركة مع محمود علاء مدافع الزمالك إلي تحقيق نتيجة طيبة لتعويض الهزيمة الأخيرة وتحسين موقعه في جدول الترتيب .

واستمر غياب الثنائي أيمن حفني ومحمد عنتر عن قائمة الفريق بينما شهدت القائمة ضم حارس المرمي محمود جنش والذي اكتفت لجنة المسابقات بتغريمه مالياً بعد أحداث مباراة سموحه الأخيره وعودة عبد الله جمعه لقائمة الفريق بعد غياب .

وضمت القائمة التى اعلنها جروس كلا من

في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد
في خط الدفاع : محمود علاء – محمد عبد الغنى – حمدى النقاز – احمد فتوح – محمود حمدى الونش – كماتشو – بهاء مجدى
في خط الوسط : طارق حامد –محمود عبد المنعم كهربا – فرجانى ساسي – محمود عبد العزيز – ابراهيم حسن – محمد ابراهيم –عبد الله جمعه –محمد حسن

في خط الهجوم : كاسونجو – يوسف اوباما – عمر السعيد – حميد احداد

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول