الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الزمالك بلا راحة إستعداد لمواجهة بطل زامبيا

0 133

الاعلانات

أنتظم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في مران اليوم الأثنين علي ملعب النادي بميت عقبة بدون راحة إستعدادا لمواجهة زيسكو الزامبي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي في دوري أبطال أفريقيا

يواجه الزمالك نظيره زيسكو الزامبي يوم الجمعة المقبل علي ملعب إستاد السلام بالقاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

رئيس الزمالك مرتضى منصور يحفز اللاعبين قبل مواجهة زيسكو الزامبي في دوري أبطال أفريقيا

من جانبه حرص مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي عقد جلسة سريعة مع اللاعبين والجهاز الفني وجه خلالها التهنئة لهم علي الإداء الرجولي والروح العالية التي ظهروا عليها خلال المباريات الأخيرة،

الاعلانات

أشاد رئيس الزمالك بإداء اللاعبين وطالبهم بالإستمرار علي هذا المستوي في مباراة زيسكو القادمه ،
أنتظم الدولي التونسي فرجاني ساسي في تدريبات اليوم بمقر النادي بعد عودته أمس الأحد من تونس بعد الإجازة التي حصل عليها لمدة يومين بإذن من الجهاز الفني.

رسالة مدرب الزمالك “كارتيرون” للاعب فريقه قبل مواجهة زيسكو الزامبي

وجه الفرنسي كارتيرون رسالة للاعبين قبل بدأ المران قائلا عليكم بالإستمرار علي هذه الروح القتالية والعمل علي تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة،

كما منح الجهاز الفني راحة لكلا من يوسف أوباما ومحمد عبد الغني من التدريبات الجماعية للفريق وأكتفي بخوض الثنائي لفقرة تأهيل خفيفه في الجيم.

ترتيب نادي الزمالك في مجموعته ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر إن الزمالك يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولي برصيد 4 نقاط خلف مازيمبي المتصدر ب 7 نقاط ويأتي فريق زيسكو بنقطتين في المركز الثالث وهو نفس رصيد أول أغسطس الإنجولي متذيل المجموعة.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول