الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الزمالك ما بين الصدارة و كمين الجيش .. موعد المباراة

0 222

الاعلانات

كتب : محمود أسامة

يعود الفارس الابيض مرة اخرى لسباق الدورى العام متطلعا لصدراة جدول الدورى املا في تعثر المتصدر بيراميدز الذي سيلاقي الجونه الصاعد ، والمتصدر الآخر الأهلي بسبب غيابه لدخوله المعترك الافريقي أمام الحريه الغيني في دور ال16 .

الزمالك وبعد هزيمة النجوم حاول الاستفاقه من خلال الفوز العريض علي الفريق البترولي انبي بنتيجة 4/1 ولكن البعض يجد تحفظا علي الاداء الدفاعي للفريق الابيض فيما يجعل البعض قلقا من فقدان نقاط أخرى املا في منافسه قويه هذا الموسم و ليس كسابق المواسم حين حل الفريق ثالثا مرة و رابعا في العام الماضي مرة أخرى .

تشكيلة الفريق المتوقعه لمواجهة الجيش

سيدخل الزمالك لقاء الجيش بنفس تشكيلة الفريق الأخيرة أمام انبي ب
جنش لحراسه المرمي
للدفاع حازم إمام ، محمود علاء ، الونش ، بهاء مجدي .

للوسط العائد من فوز عريض للمنتخب طارق حامد بجواره التونسي المتألق فرجاني ساسي الذي يعتقد بعض جماهير الزمالك انه سوف يكون ركيزة الاساس للفريق مع طارق حامد .
للهجوم متعدد الادوار يوسف اوباما في مركز صانع الالعاب و تبادل الاجنحه و رأس الحربه المتأخر .

الاعلانات

محمد ابراهيم للجناح الايسر ، ابراهيم حسن للجناح الايمن، امامهم الكونغولي كابنجو كاسنجو الذي يحظي بالثقه الكامله و الدعم الكامل من السويسرى كريستيان جروس .

فيما من الممكن بقاء محمود عبد المنعم (كهربا) علي دكه البدلاء لغيابه عن اخر المباريات بسبب الايقاف التأديبي من قبل إدارة الفريق .

علي الجانب الآخر سيدخل طلائع الجيش متسلحا ب 13 صفقه ابرامها في الانتقالات الصيفية بقيادة المدير الفني الزملكاوي محمد حلمي الذي يتسلح بأبناء الزمالك اسلام جمال و مصطفي محمد مهاجم الفريق و عودة الاوغندى الدولي حسن واساسا و ظهيره الهداف عاصم صلاح .

بعض الارقام عن المواجهة ” الزمالك / طلائع الجيش”

التقي الفريقين 28 مرة من قبل كان الفوز من نصيب الزمالك في 16 مباراة و فاز طلائع الجيش 6 مرات و كان التعادل في 6 مرات كان للجانب الايجابي منها 5 مرات و مرة وحيدة سلبيه.

هداف المواجهات كان الهداف التاريخي للابيض عبد الحليم علي ب 5 اهداف في حين كان الاكثر مشاركه لاعبي الفريقين عمر جابر و بابا اركو ب 12 مشاركه لكليهما.

وكانت أكبر نتيجه حدثت بين الفريقين هي في افتتاحية بطولة دورى 2014/2015 حين فاز الزمالك ب 6/1 حيث حقق الزمالك وقتها بطوله الدورى بعد غياب دام 12 عام .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول