الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الزمالك يثأر لنفسه من الإتحاد ويفوز بثلاثية في مباراة الكروت الحمراء

0 96

الاعلانات

محمود عبد الغفار

واصل الزمالك تحقيق الفوز في مباريات الدوري المصري بعد انتصاره منذ قليل علي الإتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لزعيم الثغر في المباراة التي شهدت ثلاث حالات طرد وشغب وشجار بين لاعبي الفريقين .

الاعلانات

افتتح الإتحاد السكندري التهديف في منتصف الشوط الأول من عمر اللقاء قبل أن يعادل النتيجة عمر السعيد بعد الهدف بدقيقتين فقط ومع نهاية الشوط الأول أحرز محمود عبدالمنعم كهربا هدف التقدم للقلعة البيضاء بعد انفراد تام الهاني سليمان حارس سيد البلد لينتهي نصف اللقاء بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد .
انتهي الشوط الأول فعليا ولكن لم ينتهي عند اللاعبين حيث دخل محمود جنش في شجار عنيف مع الهاني سليمان ليطرد الثنائي من المباراة ثم زاد جراح الاتحاد السكندري بطرد محمود رزق بعد لكمه لعبدالله جمعه لاعب الزمالك بالكوع .
بدأ الشوط الثاني وسيطر الإتحاد تماما علي مجريات اللقاء لكن دون جدوي واستطاع يوسف أوباما أن يحصل علي ركلة جزاء لصالك الزمالك في اخر دقيقة من المباراة ونجح محمود علاء في ترجمتها لهدف ثالث للأبيض لينتهي اللقاء بفوز الزمالك وصوله للنقطة 41 ويظل في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز ويقترب شيئا فشيئا من تحقيق اللقب المفقود منذ أربعة أعوام .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول