الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الفراعنة في بداية مشوارهم مع اجيري يسحقون النيجر بسداسية نظيفة

0 249

الاعلانات

كتبت: ميادة سيد

سحق المنتخب الوطني مساء اليوم منتخب النيجر في المباراة التي اقيمت بينهم على استاد برج العرب بالاسكندرية بسداسية نظيفة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية في تصفيات امم افريقيا 2019 بالكاميرون.

وشهد الشوط الأول بداية هجومية من منتخب الفراعنة وضياع ركلة جزاء في بداية المباراة عن طريق محمد صلاح وضياع العديد من الفرص وسط تواجد أخطاء دفاعية من منتخب النيجر.

الاعلانات

ثم شهد الشوط الثاني من المباراة حالة من الخمود من جانب لاعبي منتخب الفراعنة وسط حالة من السحوة من جانب منتخب النيجر ولكن دون اي نتيجة ثم سجل الفراعنة ثلاثة اهداف لينتهي اللقاء بستة اهداف لصالح الفراعنة.

ثم سجل هدف التقدم لصالح منتخب مصرعن طريق مروان محسن في الدقيقة 12 من زمن المباراة، وسجل الهدف الثاني للمنتخب أيمن أشرف في الدقيقة 19 من عمر اللقاء،ثم نجح محمد صلاح في فك النحس في مباراة النيجر وتسجيل الهدف الثالث للفراعنة في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، وسجل صلاح محسن الهدف الرابع في الدقيقة 73، وسجل محمد صلاح الهدف الخامس في الدقيقة 86، ثم اختتم التسجيل محمد النني في الدقيقة 90+1 لينتهي اللقاء لصالح الفراعنة بسداسية.

ويذكر ان بهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الوطني الي 3 نقاط مساويا مع منتخب تونس التي لم تلعب اي مباراة في الجولة الثانية لتتصدر المجموعة العاشرة مؤقتا التي من خلالها البطل والوصيف الي كاس امم افريقيا، ثم بقيت النيجر برصيد نقطة واحدة متساوية مع سوازيلاند.

المنتخب الجزائري يعود بتعادل ايجابي من قلب جامبيا

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول