الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الفيفا يصدر بيان بخصوص بي أوت

0 110

الاعلانات

أدانت منظمات الكرة العالمية، بقيادة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والاتحاد الأوروبي «يويفا» ومختلف الدوريات الكبرى في مقدمتهم الدوري الإسباني.

انتهاك قناة «بي آوت كيو» لحقوق المنافسات الأوروبية وبثها بطريقة غير قانونية.

ودعت هذه المنظمات في بيان رسمي، صدر اليوم الأربعاء، السلطات المختصة لمساعدتها في وضع حد لهذا الانتهاك الصارخ والكبير لحقوق الملكية الفكرية.

وأكد البيان أنه تم توكيل مستشار قانوني عالمي لمراقبة وجمع الأدلة على انتهاكات بي آوت والتي تعيد إرسال الإشارة بشكل غير قانوني وعلى نطاق صناعي.

الاعلانات

وأضاف البيان: «بعد تحليل طريقة بث هذه القناة من قبل الفنين التابعين لنا، تمكننا من التأكد من مصدر البث، ونعلم أيضًا مصدر أجهزة بي آوت.

وأضح البيان أن عدد كبير من محامي السلطات المختصة في البلد مصدر البث رفضوا تقديم شكوى أمام هذا الأمر، قائلاً: خلال الخمسة عشر شهرًا الماضية، تم اجراء اتصال مع 9 مكاتب محاماة، ولكنهم رفضوا تمثيلهم أو قبلوهم.

وتابع البيان: بصفتنا أصحاب تلك الحقوق توصلنا إلى أنه للأسف لا يمكننا الحصول على الخطوه القانونية اللازمة نيابة عنا، بهدف تقديم شكوى ضد بي آوت لخرق حقوقنا.

وتطرق بيان الفيفا للتأكيد على تأثير قطاع كرة القدم بهذه الانتهاكات، قائلاً: الإضرار بحقوقنا من قبل بي آوت كيو، يعتبر ضررًا كبيرًا للقطاع بأكمله، بداية من أصحاب الحقوق إلى أصحاب التراخيص الشرعيين، بالإضافة إلى المستهلكين والجماهير ولاعبي كرة القدم، والأندية والمنتخبات الوطنية، وصولاً إلى لعبة كرة القدم نفسها.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول