الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الكاف يتخذ قرارًا جديد .. تعرف علي التفاصيل

0 74

الاعلانات

كتب: كريم عبد اللاه

 

إتخذ الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف

قرارا” جديد بخصوص بطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية.

قام الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف

بإتخاذ قرار بخصوص بطولة دوري أبطال إفريقيا وهو، تقام مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا ونهائي بطولة الكونفدرالية من مباراة واحدة بدلا” من مباراتين.

الاعلانات

وتقام المباراة الواحدة علي أرض محايدة محددة قبل البطولة مثل دوري أبطال أوروبا، وهذا القرار تم إتخاذة في صباح اليوم وتم الإعلان عنه منذ دقائق.

وسوف يتم تنفيذ هذا القرار من بداية بطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية هذا العام، وقد كان إتخذ الإتحاد الإفريقي قرارا” بإعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

وكان سبب إعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي كانت بين فريق الترجى التونسي، سبب الإعادة هو تعرض فريق الوداد المغربي للظلم في مباراة الذهاب والإياب ايضا” بسبب عطل تقنية الفيديو.

وقام الإتحاد الإفريقي الكاف

بإلغاء نتيجة مباراة الذهاب بين الترجي والوداد التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفا” لكل فريق، وسوف تقام مباراة النهائي من مباراة واحدة علي أرض محايدة.

  • والجدير بالذكر، فاز فريق الزمالك المصري ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزة علي فريق نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة 1/0 وقام نادي الزمالك بالتعويض في مباراة الإياب بالفوز بهدفا” نظيف والذهاب إلي ركلات الترجيح وحسمت البطولة لصالح الزمالك المصري.
  • إقراء أيضا: تعرف على موعد مباريات الأهلى والزمالك فى الدورى

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول