الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الليجا .. اشبيلية يسحق ريال مدريد بثلاثية 

0 155

الاعلانات

فاطمة ماخوخ

 

تعرض نادي مدريد، لأول خسارة هذا الموسم بطريقة صادمة بهزيمته بثلاثية نظيفة أمام اشبيلية، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء على ملعب سانشيز بيزخوان، ضمن الجولة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

ومنذ صافرة الحكم، فرض فريق اشبيلية إيقاعه على المباراة لتتولى الأهداف في مرمى ثيبو كورتوا.

واستغل إشبيلية هدية من مارسيلو في الدقيقة 17 بعد خطأ في التمرير لينطلق بهجمة معاكسة أنهاها المهاجم البرتغالي المعار من ميلان أندريه سيلفا في مرمى الحارس البلجيكي بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله خيسوس نافاس.

 

الاعلانات

وعاد نفس اللاعب لإضافة الهدفي الثاني بعد 4 دقائق فقط بنفس الطريقة تقريبا، حيث استغل تصدي عائد من كورتوا لتسديدة نافاس، ليسكنها الشباك معلنا عن ثاني الأهداف لإشبيلية.

واستمرت كتيبة المدرب بابلو ماشين ، في هجماتها نحو شباك كورتوا، وقبل نهاية الشوط الأول، بـ6 دقائق، أضاف الفرنسي وسام بن يدر الهدف الثالث لفريقه، بعدما فشل مارسيلو في إبعاد الكرة أمام فاسكيز، لتنتهى داخل شباك كورتوا.

 

وبتلك النتيجة يتجمد رصيد الفريق الملكي عند النقطة الـ13 يحتل بها المركز الثاني، فيما يصعد إشبيلية للمركز الرابع برصيد 10 نقاط.

وعن نفس الجولة تعادل فالنسيا على أرضه وأمام جماهيره بهدف لمثله ضد سيلتا فيجو، وسجل مشي باتشواي أولا للخفافيش في الدقيقة 25، وعدل اياغو اسباس لسيلتا فيجو في الدقيقة 82، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

وارتقى سيلتا فيجو للمركز 7 بـ 9 نقاط، فيما فالنسيا صعد للمركز 15 بـ 5 نقاط.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول