الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

المقاصة يصطدم بالمصري في لقاء لايقبل القسمة علي أثنين

0 169

الاعلانات

إعداد / كريم أحمد 

يحتضن ملعب برج العرب بالأسكندرية لقاء ختام الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز في الثامنة من مساء اليوم ويمتلك فريق المقاصة 3نقاط بينما المصري 5 نقاط.

 

يدخل الفريق “الفيومي” اللقاء بحثا عن الفوز الذي غاب لجولتين متتالين بعد الهزيمة من الزمالك والأسماعيلي بنفس النتيجة بهدف نظيف ويأمل الكابتن طلعت يوسف في تحقيق الأنتصار لتحسين وضعية الفريق خوفا من أستمرار سلسلة الهزائم ودخول فى معركة الهبوط ويعول الكابتن طلعت يوسف علي علي المتألق رجب عمران ومحمد توني ومحمود وحيد وباولن فوافي .

 

وعن القائمة جاءت كتالي: –

الاعلانات

احمد عادل عبد المنعم- محمود كوكو- محمود حمدي-عاصم سعيد – محمد دبش- اسامة جلال- احمد مودي – طارق طه – صلاح ريكو- محمد توني – نصر رمضان- وليد عادل- فوافي-احمد محسن- محمد دسوقي- محمود وحيد-صلاح علشور- رجب عمران- مروان حمدي-عاصم سعيد- عصام صبحي- محمد رمضان – إيريك تراوري تم ضمه لتجهيزه الفترة المقبلة  .

 

وعلي الجانب الآخر يدخل النادي المصري بقيادة حسام حسن بحثٱ عن الفوز لكسر سلسلة عدم الفوز حيث نال الهزيمة في الجولة الثانية والثالثة والرابعة تعادل مع بتروجيت والأتحاد السكندري على الترتيب بجانب تعادله في الجولة قبل الأخيرة من كأس الكنفدرالية الأفريقية ويعاني الفريق من غياب المتالق في ل الفترة إسلام عيسى بينما يتسلح بجريندو واحد من النجوم الواعدين والمتألق محمود وادي واحمد جمعة المنضم حديثٱ للمنتخب.

 

وعن القائمة كتالي جاءت كتالي: –

احمد مسعود- محمود السيد- محمد كوفي-احمدجوده- احمد شوشه- مصطفي مارسيلو-محمدشطه-كريم العراقي- احمد خالد-محمود حمد – عمرو موسى-فريدشوقي-توريك جبرين- عبد الناصر دي ماريا- احمد شكري – محمد جابر- حجاج عويس-محمود القط – احمد ياسر-جريندو- محمود وادي-احمد جمعة

 

وفي أخر 5 مواجهات بين الفريقين فازت المقاصة لقاءين وفاز المصري بمثلهم وسيطر التعادل علي لقاء واحد فقط.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول