الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

الهدوء يسيطر علي مشاركة المحترفين في اليونان

0 166

الاعلانات

إعداد :  كريم أحمد 

لم يظهر المحترفين المصريين بالمستوي الكبير في الجولة الثانية من بطولة الدوري اليوناني وهم أربعة لأعبين: –

” عمرو ورده لاعب باوك اليوناني- أحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكس – شيكابالا لاعب أبولون- باسم مرسي لاعب لاريسا ”

عمرو وردة

عمرو ورده لاعب باوك سالونيك اليوناني شارك مع فريقه في الفوز  الجولة الأولى والثانية وشارك الدولي المصري في اللقاء الأول والثاني بأكملة

الذي أنتهي بفوز باوك علي فريق أستيراس بهدف مقابل لاشيء وهي نفس النتيجة التي فاز بها في الجولة الثانية علي فريق بانيونيس أثينا في الجولة الثانية ويحتل فريق باوك علي المركز الرابع برصيد 6 نقاط متساوي مع أولمبياكوس وأيك أثينا و أريس سالونيكي.

ويذكر أن الدولي المصري شارك مع الفريق في تصفيات دوري أبطال أوروبا حيث شارك في 6 مباريات من 6 مبارايات وبلغ عدد دقائق التي شارك فيها 166 دقيقة، كبديل في 6 مبارايات وسجل هدف.

 

الاعلانات

باسم مرسي

باسم مرسي المعار من فريق الزمالك إلي لاريسا حيث شارك في اللقاء الأول لمدة 68 دقيقة امام أبولون وانتهي اللقاء بفوز فريقه 1/0 .

قبل ان يتعرض للخسارة في الجولة الثانية بهدفين نظيفين علي يد أريس سالونيكي وشارك باسم كبديل لمدة 23 دقيقة  كبديل ويحتل فريقة المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط.

احمد حسن كوكا

أحمد حسن كوكا المنتقل حديثٱ علي سبيل الإعارة من سبورتنج براجا أشترك الدوري المصري في لقاء واحد فقط في بطولة الدوري لمدة 44 دقيقة كبديل.

وشارك أيضا في التصفيات المؤهلة لبطولة اليورةباليج لمدة 18 دقيقة  كبديل أمام بيرنلي ويحتل فريقة صدارة البطولة ب 6 نقاط بعد الفوز علي ليفادياكوس 1/0

وعلي فريق جيانينا 5/0 وهذا اللقاء شهد إصابة الأعب بشد في العضلة الضامة وتم أستبعاده من معسكر المنتخب علي أثرها.

شيكابالا

فيما أحتل محمود عبد الرازق شيكابالا قائمة الأقل مشاركة حيث شارك في لقاء أمس امام ليفادياكوس لمدة 23 دقيقة والتي أنتهت بخسارة فريقة  1/0  وقد سبق للفريق الخسارة في أول جولة أمام لاريسيا ونال الفريق الخسارة أيضا بنفس النتيجة 1/0  ويحتل فريقة المركز الثامن برصيد 3 نقاط.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول