الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

اليوفي يقتل طموح فروسينوني ونابولي ينفرد بوصافة الكالتشيو

0 183

الاعلانات

كتب/ أحمد سمير

 

نجح فريق يوفينتوس من تحقيق العلامة الكاملة للمباراة الخامسة توالياً في الدوري الإيطالي بعد تحقيق فوز صعب ومتأخر جداً علي حساب مضيفه فروسينوني بهدفين مقابل لا شئ .

 

ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو من إضافة ثالث أهدافه في الكالتشيو عندما تقدم لليوفي في الدقيقة 82 من عمر اللقاء ، وفي الوقت البديل أمن المهاجم بيرنارديسكي تفوق اليوفي بهدف ثاني في الدقيقه 94 .

 

بهذا الإنتصار تربع اليوفي علي صدارة الدوري برصيد 15 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه نابولي .

 

الأخير الذي نجح في تحقيق فوز غالي علي الفريق الثاني لمدينة تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف في انتظار لقاء قد يغير كثيراً من ملامح الصدارة عندما يلاقي نابولي فريق السيدة العجوز .

 

الاعلانات

وفي مفاجأه مدوية نجح بولونيا من استغلال ترنح روما وفاز عليه بثنائية نظيفه ليتراجع الذئاب للمركز الرابع عشر في الترتيب برصيد 5 نقاط من خمس مباريات ، بينما كان الانتصار هو الأول لبولونيا في لدوري هذا الموسم ليصل للنقطة الرابعه

ولم يكن تألق الوافد الجديد لفريق ميلان الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي قدم مستوي ملفت شفيعاً لفريقه ، عندما قتل إميليانو ريجوني طموحات ميلان في الوقت البديل وأهدي فريقه اتلانتا تعادلا غاليا بهدفين لمثلهما .

 

وفي لقاء مثير سحق لاتسيو جنوي برباعية مقابل هدف وحيد ليصعد لاتسيو للمركز الخامس برصيد 9 نقاط بينما توقف رصيد جنوي عند ست نقاط في المركز الحادي عشر .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول