الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

اليوم 25/9/2018 انطلاق الجولة الخامسة من البوندسليجا

0 145

الاعلانات

كتب : أحمد سمير

تجري اليوم 4 مباريات في الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليجا” وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس من البطوله .

 

ويسعي بايرن ميونيخ المتصدر بالعلامة الكاملة لتحقيق الفوز الخامس توالياُ وهذه المره عندما يستضيف اوجسبورج علي ملعب اليانز ارينا ، ويقام اللقاء في الثامنة والنصف من مساء اليوم .

بايرن حقق فوزه في الجولة الأخيرة علي حساب شالكه بهدفين مقابل لا شئ ، بينما خسر أوجسبورج آخر مبارياته أمام فيردر بريمن بثلاثة اهداف لهدفين .

ويحتل اوجسبورج المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط فقط من فوز وتعادل وهزيمتين .

وكانت نتائج آخر مواجهتين بين الفريقين في الدوري في الموسم الماضي قد شهدت تفوق البايرن في لقائي الذهاب والعوده ، حيث فاز البايرن علي أرضه بثلاثية نظيفه ! وخارج قواعده برباعية مقابل هدف وحيد .

لذلك فإن جميع المؤشرات تصب لصالح البايرن في لقاء الليله .

الاعلانات

وفي لقاء آخر يلتقي فيردر بريمن صاحب المركز الرابع برصيد 8 نقاط والمنتشي بانتصاره الأخير مع هيرتا برلين الوصيف والذي تخطي مونشنجلادباخ بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من المسابقه .

‏هيرتا برلين هو أول فريق يرتكب ركلة جزاء في كل مباراة من مبارياته الأربع الأولى من موسم البوندسليجا .

ويلتقي هانوفر مع هوفنهايم ويسعي هوفنهايم صاحب المركز الحادي عشر الي مواصلة عروضه الجيده بعد التعادل أمام بروسيا دورتموند في الجولة الماضيه

وكان قريباً من خطف ال 3 نقاط لولا هدف التعادل في الدقائق الأخيره من عمر اللقاء بينما يريد هانوفر قبل الأخير مداواة جراحه بعد الهزيمة القاسيه من نورنبيرج بهدفين دون مقابل في الجولة الماضيه .

ويستضيف فرايبورج نادي شالكه وكان فرايبورج قد حقق اولي انتصاراته في المسابقه عندما فاز خارج قواعده أمام فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد

بينما خسر شالكه من المتصدر بهدفين كما ذكرنا سلفاً ليقبع في المركز الأخير بدون نقاط في مفاجأه مدوية حتي الآن في البوندسليجا .

ويحتل اوندريج دودا لاعب هيرتا برلين صدارة هدافي المسابقة حتي الآن برصيد 4 أهداف ويليه البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد 3 أهداف

بالتساوي مع كل من ايبيسيفيتش لاعب هيرتا برلين و ادم لاشاي لاعب هوفنهايم و سباستيات هيلير نجم اينتراخت فرانكفورت .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول