الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

انتصارات الزمالك تقتحم فبراير وتجعله أبيض بخطين حُمر

0 150

الاعلانات

دائمًا ما يتردد على آذان جمهور القلعة البيضاء بأن شهر فبراير شهر الحزن والسواد، نظرًا لفقده 20 شهيدًا دايًما ما كانوا زاحفين وراء الزمالك في كل مكان.

 

ليأتي فبراير عام 2020 مكللًا بالألقاب والانتصارت، التي تزيل كلمة فبراير الأسود من قاموس الزمالك وتجعله أبيض بخطين حمر وهو ما يلقب به الفارس الأبيض في كل مكان.

فقد شهد فبراير هذا العام خمسة انتصارات للأبيض في بطولات مختلفة، قادها الفرنسي باتريس كارتيرون ولم يقهر فيهما أو يهزم، بل وظل صامدًا حتي النهاية فنذ بداية فبراير حتى نهايته كان كارتيرون هو قائد اللاعبين في جميع الحروب التي  خاضها خلال الشهر .

فقد استطاع كارتيرون تحقيق فوزين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، إحداهما كان على حساب نادى الإسماعيلي بنتيجة هدفين لهدف والآخر كان على حساب حرس الحدود بنتيجة هدفين نظيفيين.

ثم بعد ذلك يطير هو ولاعبيه حاملهم على أجنحته المشحونة بالحماس والرغبة في الانتصار والتتويج بالبطولات، ويسافر إلى قطر حيث عاصمتها الدوحة ويعسكر بها.

الاعلانات

وكانوا فى الموعد جاهزين لمباراة الترجي التونسي في السوبر الإفريقي ، ويتوج به بعد مباراة نارية بين الفريقين، استطاع خلالها الزمالك خطف ثلاثة أهداف ولم يستقبل سوى هدف وحيد.

ولم يشعر هو والفريق بالراحة سوى لستة أيام ويطير بعدها إلى الإمارات، حيث تقام مباراة السوبر المصري مع الأهلي، وبصلابة وقوة لاعبيه يستطيع الخروج من اللقاء بالتعادل السلبي، لينتهي دور اللاعبين ويظل دور حارسه أبو جبل الذي وقع عليه كل آمال وأحلام القلعة البيضاء.

لكن دائمًا وابدًا ما يظل لاعبين الزمالك وحراس مرماه عند حسن ظن الجماهير، فاستطاع محمد أبو جبل اسعاد ملايين من الجماهير البيضاء في كل أنحاء العالم بعد تصديه الرائع لبعض كرات الأحمر   .

بعدها يعود الزمالك للأراضي المصرية ويستعد كامل الاستعداد لمباراة الترجي التونسي، ولكن هذه المرة في بطولة مختلفة وهي دوري أبطال إفريقيا.

ولكن في حضرة الجماهير لا يعرف الأبيض الهزيمة، ففي ظل حضور أكثر من ثلاثين ألف مشجع في ستاد القاهرة الدولي استطاع الزمالك قهر الفريق التونسي مرة اخرى بثلاثية لكل من المغربي أوناجم وبن شرقي وضربة جزاء سددها المدافع محمود علاء، بينما لم تستقبل شباكه سوى هدف وحيد.

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول