الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

انطلاق الجولة السادسة من البريميرليج

0 163

الاعلانات

كتب/ احمد سمير

تنطلق في الرابعة عصراً مباريات الجولة السادسة من البريميرليج ، ويسعي المتصدر ليفربول إلى استكمال بدايته المثالية ومواصلة صدارة المسابقة عندما يلاقي ساوثهامبتون في بداية الجولة .

وفي نفس التوقيت تقام مباراتين ، الأولي تجمع بين مانشستر يونايتد وولفرهامبتون .

ويسعي اليونايتد إلي استمرار صحوته عندما تغلب في الأسبوع الماضي علي العنيد واتفورد يهدفين مقابل هدف وألحق به هزيمته الأولي في المسابقة بعد أربعة انتصارات متتالية .

ذلك بالإضافة إلي بدايته الجيدة في دوري الأبطال وتحقيق فوز عريض خارج الديار علي يانج بويز السويسري بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت عودة نجم الفريق بول بوجبا للتألق من جديد بإحرازه هدفين وصناعة الهدف الثالث ، بينما يسعي وولفر هامبتون لمواصلة عروضه الجيدة أمام الكبار بعدما نجح قبل ذلك في ايقاف كتيبة بيب جوارديولا مطلع الموسم وتحقيق تعادل ايجابي .

وفي اللقاء الثاني يطمح مانشستر سيتي إلى العودة بالثلاث نقاط عندما يحل ضيفاً ثقيلاً علي كارديف سيتي .

ويأتي اللقاء وسط قلق الإعلام الإنجليزي بعد الظهور الخافت للفريق أمام ليون الفرنسي والهزيمة في عقر داره بهدفين مقابل هدف ، ويعول كاريف سيتي علي قدرات حارسه المميز وخط دفاعه في تحقيق نتيجة طيبه وإحراج السيتي مجدداً ولكن علي المستوي المحلي تلك المره .

وتختتم لقاءات اليرم الأول بلقاء برايتون وتوتنهام ، حيث يعاني توتنهام في الفترة الأخيرة بعد تلقيه 3 هزائم متاالية وبنفس النتيجه “2-1” أمام ليفربول وواتفورد محلياً وانتر ميلان في الثواني الأخيرة أوربياً في ظل غياب الحارس الأساسي للفريق هوجو لوريس ولاعب وسطه الإنجليزي ديلي ألي .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول