الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

اوزيل يقترب من الذهاب لتركيا

0 98

الاعلانات

كتب : عبد الرحمن أمين

 

بالرغم من ظهور الالماني مسعود أوزيل في الحملة الدعائية لقميص أرسنال للموسم الجديد، ولكن اللاعب ارتبط بالرحيل عن صفوف المدفعجية.

كشفت تقارير صحفية عن سعى نادى فناربخشة التركى فى الحصول على خدمات مسعود أوزيل، نجم نادى أرسنال الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، فى ظل رغبة الجانرز فى التخلص من خدماته.

ويرغب أرسنال فى بيع نجمه الاول مسعود أوزيل، خلال الصيف الحالى، من أجل توفير الأموال اللازمة لإتمام صفقات جديدة فى الميركاتو الحالى، خاصة أن الميرانية المخصصة من قبل إدارة النادى 40 مليون إسترلينى فقط، بعد فشل الفريق فى التأهل للعب دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة “فناتيك” التركية، أن نادى فناربخشة لديه ثقة كبيرة فى الحصول على خدمات النجم الألمانى على سبيل الإعارة مع وضع بند لشرائه نهائيا، خلال الصيف الحالى، خاصة أن أوزيل كان من مشجعى النادى فى الصغر.

وقال الصحفي التركي فتيح دوجان: “رئيس فنرباخشه يعمل بقوة للتعاقد معه، بسبب راتبه المرتقع وقيمة الإعارة النادي يبحث عن رعاه لتمويل الصفقة”.

الاعلانات

وأضاف: “برأيي الصفقة في الطريق الصحيح، وهناك احتمالية تتعدى الخمسين بالمائة لنجاحها”.

وأضافت الصحيفة أن النادى التركى أبدى استعداده دفع 8 ملايين إسترلينى من راتب أوزيل، على أن يقوم أرسنال بدفع باقى راتب اللاعب، الذى يصل إلى 13.5 مليون إسترليني سنويا.

ويمر فنرباخشه بضائقة مالية بسبب مخالفته لقواعد اللعب النظيف ووقوعه تحت قيود الاتحاد الأوروبي لتحقيق موازنة إيجابية.

ويتقاضى أوزيل مع أرسنال راتباً أسبوعياً 350 ألف جنيه استرليني، ولم يتضح مدى استعداده لتخفيضه في حال اللعب مع فنرباخشه.

و الجدير بالذكر ان مسعود من أصول تركية ، و قد لعب سابقا لفريق ريال مدريد الاسباني من موسم 2010 و حتي 2013 ، و لعب خلالهم 105 مباراة و سجل 19 هدف ، قبل ان ينتقل للجانرز في صيف 2013 ، و شارك في 148 لقاء ، و سجل 29 هدف .

و شارك مع المنتخب الالماني منذ 2009 حتي الان ، و سجل 23 هدف من 92 لقاء و توج معهم بكأس العالم 2014 .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول