الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

اياكس في البرنابيو من اجل افساد موسم ريال مدريد كاملا

0 89

الاعلانات

يستقبل ريال مدريد الاسبانى الليلة اياكس امستردام الهولندى ، في اياب الدور ثمن النهائي لدورى ابطال اوروبا لكرة القدم .

 

ريال مدريد يعيش ازمة حقيقيه ، حيث ودع الفريق كأس الملك بعد الخسارة امام الغريم التقليدى برشلونه بثلاثة اهداف بيضاء في السنتياجو برنابيو ، قبل ان يعود ويخسر امامهم مجددا في اطار الدورى بهدف وحيد علي نفس الملعب ايضا ، ليكون الريال قد فقد نظريا ايضا المنافسه علي الدورى ، حيث ابتعد عن الصدارة بفارق 12 نقطه كامله .

 

سيكون بذلك تركيز الريال بالكامل منصب علي مباريات دورى الابطال ، علي امل تحقيق اللقب الرابع تواليا وانقاذ ذلك الموسم ، والبداية يجب ان تكون بعبور اياكس .

 

الاعلانات

“سانتياجو سولارى” يسعى لتفادى مفاجأة الفريق الهولندى وتحقيق فوز مقنع يستعيد من خلاله الثقه في الفريق مرة اخرى ، وكان الذهب قد انتهى بفوز الفريق الملكى بهدفين لهدف علي ارضية ملعب يوهان كرويف بامستردام .

 

سيفتقد ريال مدريد لقائده سيرجيو راموس ، الموقوف بسبب تراكم البطاقات ، ومن المتوقع ان يبدا سولارى بناتشو اساسيا الى جانب رفاييل فاران في رسم خط الدفاع .

 

اياكس على عكس ريال مدريد يعيش فترة متميزه علي مستوى النتائج ، حيث نجح في الفوز باخر 3 مباريات له علي كلا من “ناك بريدا” في الدورى 5/0 ومن ثم “ادو دين هاج” 5/1 ، قبل ان يهزم الغريم التقليدى فينورد روتردام في قبل نهائي كأس هولندا بثلاثيه نظيفه ، الامر الذي يعطى الكثير من الثقه للاعبى الفريق الهولندى لتحقيق المفاجاه والعودة ببطاقة التأهل من مدريد .

 

مدرب الفريق الهولندى “اريك دن هاج” يعول كثيرا علي نجوم الفريق المغربي “حكيم زياج” ولاعب الوسط “فرينكى ديونج” وهداف الفريق الصربي “سين تاديتش” وكذلك المهاجم المخضرم “كلاس يان هونتيلار” والذي قد سبق له اللعب لريال مدريد قبل 10 سنوات ، وسجل ايضا هدفين في اخر زيارة له للبرنابيو رفقة شالكه في موسم 2015 .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول